أحلام في مأزق عائلي: هل تمّ ترحيلها من الامارات؟ وما مصير علاقتها بزوجها القطري؟

أحلام في مأزق عائلي: هل تمّ ترحيلها من الامارات؟ وما مصير علاقتها بزوجها القطري؟

على اثر الازمة السياسية التي نشأت بين بعض دول الخليج ودولة قطر، قررت الامارات العربية المتحدة قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر وترحيل مواطنيها خارج البلاد. وكان من الطبيعي أن يشمل القرار زوج الفنانة أحلام القطري مبارك الهاجري.

ias

فبعد انتشار الخبر في الوسط الفني، لفتت بعض الوسائل الاعلامية الى محاولة أحلام في التوسّط لزوجها مع السلطات، لكن محاولاتها باءت بالفشل بعدما نشر الهاجري صورة لأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني على حسابه الخاص من موقع انستغرام وأعلن دعمه لقطر بالقول: "من كان الله معه فما فقد أحدًا ومن كان الله عليه فما بقي له أحد" مستخدماً هاشتاق "الله_الوطن_الامير" الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي كحملة داعمة لقطر.

(من أجواء رمضان: هدية استثنائية من أحلام الى أصالة تثير الضجة على انستقرام!)

وفي هذا السياق، أشار الاعلامي محمد الغيطي من خلال برنامج "الخيمة" الذي يذاع على قناة LTC الفضائية أن السلطات الاماراتية أمهلت الفنانة الخليجية وعائلتها 48 ساعة من الوقت لمغادرة البلاد. لذلك فانها ستترك الامارات وتسافر برفقة زوجها الى الولايات المتحدة.

ورغم ذلكن فان أحلام بقيت متكتمة عن حقيقة ما يجري مع عائلتها ولم تتحدث عن ترحيلها أو مصيرها أمام وسائل الاعلام، لذا فهي تبقى هذه الاخبار قيد التأكيد أو النفي من قبل النجمة في الايام المقبلة.

اقرئي المزيد: أحلام بالحجاب والعباءة في العمرة… وهذا ما فعلته لاخفاء تعب وجهها الخالي من المكياج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية