Yasmina

حملة "احلم بجنون" من Nike بالتعاون مع زهرة لاري تصل الى الإمارات العربية المتحدة

حملة "احلم بجنون" من Nike بالتعاون مع زهرة لاري تصل الى الإمارات العربية المتحدة

وصلت حملة "أحلم بجنون" Dream Crazier من نايكي إلى الإمارات العربية المتحدة خلال أحدث حلقة في الشرق الأوسط، مبرزة زهرة لاري بطلة التزلج على الجليد الإماراتية الحاصلة على 5 بطولات.

يحكي فيلم زهرة لاري بعنوان "احلم بجنون" قصتها وتمهيدها للطريق للجيل المقبل من اللاعبات الرياضية في المنطقة، بحيث يجسد الفيلم قصة لاري التي صنعت التاريخ بنجاحها، كونها أول متزلّجة محترفة متحجبة في العالم، وأول متزلّجة إماراتية تشارك في بطولة تأهلية عام 2018، كما ساهمت في انضمام الإمارات العربية المتحدة إلى اتحاد التزلج الدولي كأول دولة عربية مشاركة، وتعتبر لاري نموذجاً نسائياً مشجعاً من مجتمع الرياضة النسائي في الشرق الأوسط، وذلك من خلال تمسّكها بحلمها منذ عمر السادسة عشر.

حكاية زهرة لاري مع نايكي 2019

تهدف لاري الى بناء مجتمع رياضي شغف من خلال هذه الرياضة من جهة، والى تشجيع الرياضيين المسلمين بالمشاركة في البطولات والمسابقات حول العالم من جهة أخرى، كما تعمل جاهدة لتحقيق هدفها الشخصي، وتعليقاً على ذلك تقول زهرة: "وضعت هدفاً كبيراً لنفسي. ولتحقيق هذا الهدف عليّ الاستيقاظ مبكراً فجر كل صباح للتمرين بدون أي شكوى. حتى إن تعبت، فهذا أمر طبيعيّ. البقاء في السرير لا يصنع الأبطال. عليك العمل بجهد لتحقيق ما ترغب".

بالفيديو، حملة "احلم بجنون" من Nike بالتعاون مع زهرة لاري

إقرئي المزيد: حملة Nike الجديدة We Play DXB تستمدّ إلهامها من المزيج المتنوع لشباب وأبطال المدينة

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر