احمي جبينك من التجاعيد بخلطة كورية من الأرز

احمي جبينك من التجاعيد بخلطة كورية من الأرز

يقال أن لحماية الجبين من ظهور التجاعيد الرفيعة هناك خلطة كورية من الأرز تحافظ على إطلالتك الشبابية وتغنيك عن الكريمات الكيميائية الباهظة الثمن والتي أحياناً لا تمنحك النتيجة المتوقعة. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية اختارت أن تعرفك على مكونات هذه الخلطة السحرية وعلى كيغية اعتمادها بمفردك لتبقي محافظة على إطلالة مثالية لأطول فترة ممكنة.

ias

مكونات الخلطة

  • الأرز: يعتبر الأرز من أهم المكونات الغنية بالنشاء التي تساعد على شد البشرة وتجديد خلاياها، فهي تغذيها وتحفزها على إنتاج الكولاجين بكميات كبيرة للمحافظة عليها لأطول فترة ممكنة.
  • بياض البيض: يُعتبر بياض البيض من أهم المكونات الطّبيعية التي تكافح علامات التعب المبكرة والشيخوخة. يعمل بياض البيض على شد الجلد وتعزيز عمل الكولاجين وتجديد الخلايا، طبقيه أيضاً على كامل الوجه لتقليص حجم المسام والمحافظة على شبابها.وفي المناسبة تعرفي على مزيد من فوائد بياض البيض
  • الألويفيرا: تُعتبر الألويفيرا من أهم المكونات الطّبيعية التي تغذي البشرة من الأعماق لتمنع ظهور علامات التعب المبكرة والتجاعيد الظاهرة، ولا تكتفي بذلك فحسب بل تساعد أيضاً على تبييض البشرة والتخلص من البقع الداكنة.

طريقة تطبيق الخلطة

ضعي نصف كوب من الأرز في المياه على النار وعندما تنتهي الحبوب من الطهي، إستعيني بها وضعيها في الخلاط ثم أضيفي بياض بيضة واحدة وملعقة كبيرة من جل الألويفيرا. أخلطي المكونات جيداً حتى تحصلي على تركيبة متماسكة ثم طبقي المزيد على بشرة الجبين واحتفظي لما تبقى من الخليط في الثلاجة لاستعماله لمرة أخرى.

تنصحك ياسمينة باعتمادها لمرة أو مرتين في الأسبوع على الأقل حتى تحافظي على إطلالة مثالية وجبين مشدود لا شائبة فيه وفي المقابل اكتشفي خلطة لعلاج المسامات الواسعة 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية