Yasmina

احمي جبينك من التجاعيد بخلطة كورية من الأرز

احمي جبينك من التجاعيد بخلطة كورية من الأرز

يقال أن لحماية الجبين من ظهور التجاعيد الرفيعة هناك خلطة كورية من الأرز تحافظ على إطلالتك الشبابية وتغنيك عن الكريمات الكيميائية الباهظة الثمن والتي أحياناً لا تمنحك النتيجة المتوقعة. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية اختارت أن تعرفك على مكونات هذه الخلطة السحرية وعلى كيغية اعتمادها بمفردك لتبقي محافظة على إطلالة مثالية لأطول فترة ممكنة.

مكونات الخلطة

  • الأرز: يعتبر الأرز من أهم المكونات الغنية بالنشاء التي تساعد على شد البشرة وتجديد خلاياها، فهي تغذيها وتحفزها على إنتاج الكولاجين بكميات كبيرة للمحافظة عليها لأطول فترة ممكنة.
  • بياض البيض: يُعتبر بياض البيض من أهم المكونات الطّبيعية التي تكافح علامات التعب المبكرة والشيخوخة. يعمل بياض البيض على شد الجلد وتعزيز عمل الكولاجين وتجديد الخلايا، طبقيه أيضاً على كامل الوجه لتقليص حجم المسام والمحافظة على شبابها.وفي المناسبة تعرفي على مزيد من فوائد بياض البيض
  • الألويفيرا: تُعتبر الألويفيرا من أهم المكونات الطّبيعية التي تغذي البشرة من الأعماق لتمنع ظهور علامات التعب المبكرة والتجاعيد الظاهرة، ولا تكتفي بذلك فحسب بل تساعد أيضاً على تبييض البشرة والتخلص من البقع الداكنة.

طريقة تطبيق الخلطة

ضعي نصف كوب من الأرز في المياه على النار وعندما تنتهي الحبوب من الطهي، إستعيني بها وضعيها في الخلاط ثم أضيفي بياض بيضة واحدة وملعقة كبيرة من جل الألويفيرا. أخلطي المكونات جيداً حتى تحصلي على تركيبة متماسكة ثم طبقي المزيد على بشرة الجبين واحتفظي لما تبقى من الخليط في الثلاجة لاستعماله لمرة أخرى.

تنصحك ياسمينة باعتمادها لمرة أو مرتين في الأسبوع على الأقل حتى تحافظي على إطلالة مثالية وجبين مشدود لا شائبة فيه وفي المقابل اكتشفي خلطة لعلاج المسامات الواسعة

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر