اختاري حقائبك بلونين في ربيع 2013!

تبحثين عن حقيبة مثاليّة تتألقين بها في ربيع 2013؟ اختاري تلك بموضة الـ Color Blocks أي التي تتميّز بلونين واحصلي على إطلالة ملفتة ومميّزة، فموضة الـ Color Blocks وبعدما  طغت في صيف 2012 على عالم الازياء، ها هي تطغى في ربيع 2013 على عالم الحقائب (إكتشفي الحقيبة التي تعكس شخصيتك).

ias

 

فمتى تختارين الحقائب بموضة الـ Color Blocks؟ وبأيّة طريقة تنسّقينها؟

 

  • إذا كنتِ ترتدين اللون الأحاديّ حيث جميع الملابس باللون الواحد، اختاري حقيبة الـ Color Blocks ولكن احرصي على أن يكون الحذاء بلون الملابس أيضاً وأن تكون الملابس بإحدى الألوان الأساسيّة والكلاسيكيّة كالأسود أو البيج أو الرمادي أو الأبيض.

 

  • لإطلالة رسميّة ولكن مفعمة بالحيويّة في الوقت ذاته، اختاري حقيبة الـ Color Blocks بلونين أساسيين كالأسود مع البيج أو البني مع الرمادي وابتعدي عنألوان النيون كالأصفر مع الفوشيا مثلاً.

 

  • حاولي اختيار الحذاء بلون يتناسب مع أحد الألوان الموجودة في الحقيبة وإذا كانت ألوان الحقيبة جدّاً قويّة، اختاري حذاء النيود Nude وتأكدي من أنّه الخيار الأنسب والأفضل.

 

  • تجنّبي وضع الكثير من الأكسسوارات واحرصي، في حال ارتدائها، على اختيار الأكسسوارات الناعمة والكلاسيكيّة، فحقيبة الـ Color Blocks كفيلة بألوانها أن تضفي اللمسة الحيويّة على مظهرك الخارجيّ.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية