اختاري خلطة لتطويل الاظافر بسرعة

اختاري خلطة لتطويل الاظافر بسرعة

تعتبر الأظافر الطويلة أحد أهم العناصر الإطلالة الراقية لذلك تسعى النساء إلى اللجوء إلى الكثير من الطرق للحصول عليها.

ias

ومن هذه الخلطات الطبيعية التي سنقدّمها لك في هذا المقال.

يمكنك أولاً أن تستخدمي زيت الزيتون الذي يساعد لانه يحتوي على فيتامينات أ,ك,د,هـ. ما يكون له تأثير مضاد للأكسدة في جسم الإنسان. امزجي زيت الزيتون مع عصير الليمون، وانقعي أظافرك فى المزيج لمدة 15 دقيقة وقومي بتدليكها بزيت الزيتون الدافئ. طبّقي هذه الطريقة يومياً وستلاحظي الفرق.

أو اهرسي الأفوكادو مع ماء الورد، وضعي العجينه على أظافرك لمدة 15-25 دقيقة، ثم اشطفيه جيداً وضعي كريم مرطب اليد، إستعملي هذه الخلطة كل يوم حوالى أسبوعين.

ويمكنك يضاً أن تضعي الحليب الدافئ في وعاء، وانقعي أظافرك لمدة 5 دقائق ثم اشطفيه جيداً وضعي كريم مرطب اليد، كرري هذه العملية كل يوم حوالى أسبوعين.

الليمون يعمل كعامل تبييض طبيعي يزيل البقع ويترك الأظافر لامعة. انقعي أظافرك في عصير الليمون لمدة 5 دقائق، ثم اخلطي القليل من الخل والماء دافئ وافركي أظافرك بفرشاة الأسنان لإزالة الأوساخ والغبار، ثم أغسلي يديك بالماء الدافئ، استخدمي هذا العلاج مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع وستلاحظين الفرق.

الزبدة هي مادة دهنية ترطب الأظافر. تحتوي على فيتامين A، B، C، E و، ما يجعل الأظافر مثالية وبرّاقة، قومي بتذويب الزبدة  ودلّكيها على أظافرك بلطف، ثم اشطفيها بالماء. كرري هذه العملية كل يوم حوالى أسبوعين.

للثوم فوائد عديدة منها تطويل الأظافر، ببساطة اعصري الثوم بواسطة الضغط عليه بملعقة، ثم طبّقي العصير المستخرج منه على أظافرك يومياً قبل النوم، ستحصلين على أظافر طويله في مدة قصيرة.

اقرأي للمزيد: تعرفي إلى خلطات تبيض الوجه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية