إختاري ساعة La D de Dior Satine لإكمال إطلالتك الأنيقة والراقية

أبصرت مجموعة ساعات La D de Dior النور عام 2003 على يد Victoire de Castellane التي تعتبر من أهم مصمّمي المجوهرات في هذا العصر. ولم تتوقف دار ديور عن تطوير وتحديث ساعة هذه المجموعة منذ عام 2003 وحتى يومنا الحاضر مع الحرص على الحفاظ على هويتها وأسلوبها الأساسي. وللتمكّن من تطوير أي قطعة إن كانت قطعة أزياء أو أكسسوارات، لا بد من وجود مصدر وحي ذي قيمةٍ رمزية مهمة بالنسبة للدار.

ias

واليوم، تم تطوير ساعات هذه المجموعة انطلاقاً من أناقة  أحزمة الـ Milanese Knit وانسيابيتها التي لم تبطل قيمتها وموضتها يوماً والتي دخلت في تصاميم العديد من الأكسسوارات وقطع الأزياء والتي تشكل مصدر وحي أساسياً بالنسبة للمدير الإبداعي لهذه الدار.

هذا بالنسبة للجزء الإبداعي الذي يعتمد بشكلٍ أساسي على مصادر الوحي، أما بالنسبة لمرحلة التطبيق والتنفيذ، فقامت دار ديور بتخطّي حدودها واعتماد أجدد التقنيات للتمكّن من الحصول على ساعة La D de Dior Satine الفائقة التميز والأناقة. فكل مراحل تصنيع هذه الساعة تتطلب دقة وحرفية إبداعية، الخصائص التي تتمتع بها حتماً ورش عمل دار ديور المتطورة والمحترفة.

(إليك بالصور نظارات ديور الجديدة لصيف 2016 التي تحمل إسم ديوراما)

تتوفر هذه الساعة الجديدة بألونٍ مختلفة تتراوح بين الفضي والذهبي والذهبي الوردي وتأتي مرصّعة بالماس وبحجمين مختلفين لتتماشى مع الإطلالات الأنيقة والراقية ولتكمل إطلالاتك النهارية أو المسائية الكلاسيكية والحيوية.

إقرأي المزيد: تعرفي على صور أجدد موديلات ساعات ديور من معرض بازل 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية