اختاري فستان زفافك من ألبوم ياسمينة!

قد لا يشبه ألبوم زفاف ياسمينة ألبومات الزفاف التقليديّة، فبداخله أكثر من عروس واحدة. إنّ ألبوم زفاف ياسمينة يجمع لحظات عدّة قد تشعر بها العروس يوم زفافها حيث تجسيد واضح وقويّ من قبل الممثلة ياسمين المصري  لهذه اللحظات من خلال صورٍ تعبيريّة جميلة التقطت بعدسة المصوّرة الفوتوغرافيّة نور الخازن…

ias

ياسمين…العروس المستغربة
هو يوم لا تحسد عليه العروس، فعلى الرغم من أنّ شعورالسعادة هو الشعور الذي يطغى عليها هذا اليوم إلا أنّه لا بدّ من أن تشعر بالاستغراب، كيف لا ، وهي على أهبّ أن تدخل مرحلة جديدة في حياتها.
ألم تشعري ولو للحظات بدهشة واستغراب يوم زفافك وبعد دقائق قليلة من ارتدائك فستان الزفاف؟
ياسمين أحسّت هذا الشعور لدى ارتدائهافستان من تصميم المصّممة اللبنانيّة العالميّة ريم عكرا، فقد جعلها هذا الفستان العاري الكتفين والناعم تشعر بأنّها أميرة صغيرة لم تعي بعد ماذا يحصل.
وقد أضفى الدانتيل والتول نعومة إلى هذا الفستان، جعل من ياسمين أميرة تبدو مندهشة وكأنّها تتساءل إن كان هذا يوم زفافها.

ياسمين…العروس الحالمة
حتى اللحظة الأخيرة، تشعر العروس بأنّ يوم زفافها هو الحلم المنشود، فإن أصبح حلمها واقعاً، تختار الكثيرات أن تظهر حالمة حتى في هذا اليوم وتلجأ إلى فستانٍ يعكس هذا الشعور.
بفستان المصمّمة كارولين صيقلي، شعرت ياسمين أنّها إحدى راقصات البالييه، فتصميمه البسيط والراقي في آنٍ واحد ولّد هذا الشعور لديها، كما أنّ خفّة قماش الدانتيل جعلها تشعر وكأنّها تمشي على الماء.
أما المميّز في هذا الفستان فهو أنّه صنع من عدّة طبقات من الدانتيل ذات لون الـ Off White كما أنّ ظهره صنع من القماش الشفاف زيّن ببعض الأحجار وذلك لإدخال عنصر الإثارة إلى الفستان فتكون النتيجة مزيج ما بين الأنوثة والجاذبيّة.

ياسمين…العروس الهادئة والمترقّبة

بفستانٍ ناعم وبسيط من توقيع المصمّمة كارولين صيقلي مميّز بقصّة العنق على شكل " V" كما بقماش الدانتيل والأورغانزا الناعم، بدت ياسمين كالفتاة التي تعشق للمرّة الأولى، في حيرةٍ تتساءل عن مدى عشق حبيبها لها.
فكلّ عروس ينتابها شعور الشكّ ليس بالحبيب أو بحبّها له إنّما بالحياة التي تنتظرها بعد هذا اليوم.
يتميّز فستان كارولين صيقلي ببساطة تصميمه إذ يعيدنا إلى حقبة العشرينيات، هذه الحقبة التي اتّسمت بالتصاميم الجميلة والمميّزة الخاصّة برداء النوم، وقد ذكّرنا هذا الفستان بهذه الحقبة لما يشبة تصميمه رداءات النوم الأنيقة التي عرفتها هذه الحقبة.

ياسمين…العروس المتأمّلة
هي لحظة تأمّل تأخذها كلّ عروس في يوم زفافها لتسترجع أجمل اللحظات التي عاشتها وتفكّر في اللحظات التي ستعيشها.
بدت ياسمين نجمة سينمائيّة بهذا الفستان الذي حمل توقيع المصمّم المبدع كريكور جابوتيان، إذ أعادنا هذا الفستان إلى عصر الرومان بأسلوبه وطريقة تصميمه المبدعة حيث زيّن على منطقة الصدر بقطعٍ نحاسيّة ليأتي في الأسفل منسدلاً وناعماً مصنوعاً من قماش التول الرقيق.
إنّها ياسمين، المرأة القاتلة التي، بجمالها الأخاذ، تستطيع أن تنشر الجاذبيّة على كلّ من يراها.

ياسمين…العروس المنتظرة
بلهفةٍ وشوق، بحبّ ٍ وتأمّل، تنتظر ياسمين الساعة الحاسمة، ساعة لقائها الحبيب وانتقالها إلى الحياة الزوجيّة.
وبفستان المصمّم المبدع كريكور جابوتيان المميّز بتصميمه الناعم والبسيط ولكن الجذّاب والملفت، بدت ياسمين في غاية الأنوثة حيث أضفي لون الشامبانيا رومانسيّة إلى الفستان جعلتها تشعر وكأنّها تعيش لحظات مغيب الشمس، فيما زادت أحجار اللؤلؤ والكريستال أناقة على الفستان.

ياسمين…وبداية مشاعر الفرح
كفراشة تطير والفرح يغمرها، بدت ياسمين متألّقة بفستان من تصميم ريم عكرا، هذا الفستان المميّز خاصّة من حيث قصّته الضيّقة كما أنّ قماشه الشفاف استطاع أن يزيده جاذبيّة، في حين أتى استخدام الريش ليشكّل العنصر الأبرز في ترجمة أحاسيس الأنوثة ليعكس نعومة ورقّة الفراشات.
فبعد مزيجٍ من أحاسيس الدهشة والاستغراب، لا بدّ من الشعور بالفرح، فهو اليوم الذي انتظرته مطوّلاً، إنّه اليوم الذي لطالما حلمتِ به، فافرحي ودعي البسمة تضيء وجهك.

ياسمين… في قمّة السعادة
لا بدّ من أن تشعر العروس بأنّها في قمّة سعادتها في يوم زفافها، فهي لحظة لطالما انتظرتها.
مع فستان المصمّمة كارولين صيقلي المميّز بتصميمه الناعم والرقيق، تشعر العروس بقدرة على التحليق عالياً، فخفّة قماش الساتان ورقّته تجعلها تولّد هذه الطاقة، كما أنّ تصميمع البسيط يناسب العروس التي اختارت أن يكون زفافها في الهواء الطلق.
إلى جانب  قماش الساتان، اختارت المصمّمة كارولين صيقلي قماش التول الشفاف وأدخلت الورود المطرّزة إليه وكانت النتيجة قصّة رائعة ومميّزة على الصدر، جعلت الفستان يشبه رداء النوم.

ياسمين…وهدوء بعد العاصفة
بعد لحظات أشعرت ياسمين بالفرح الصاخب والتام، ها هي تعود إلى الهدوء ولكن ليس الهدوء الأوّلي ذاك البارد والمترقّب، إنّما الهدوء الفرح والمُطمئِن.
فبعد انتهاء الزفاف، لا بدّ من العروس أن تشعر بهدوء تامّ وأن تتأمّل باللحظات الجميلة التي تنتظرها.
وفستان كارولين صيقلي العاري الكتفين يعبّر بامتياز عن هذه السعادة الهادئة، فهو ناعم وبسيط بأسلوبه وهادئء بتصميمه حيث لا يتخلّله العديد من الطبقات وكما أنّه مركّز على قماش الدانتيل في غيابٍ لأقمشة أخرى، فيما أتى تصميمه بقصّة ضيّقة ومستقيمة عكس هذا الهدوء وأضفي لمسات راقية وناعمة.

ياسمين…تخلع ثوب العزوبيّة
إلى القفض الذهبيّ دخلت ياسمين، سعيدة، فرحة، مطمئنّة وهادئة، وبفستان المصمّمة كارولين صيقلي، بدت ياسمين جميلةً وأنيقةً.
يتميّز فستان كارولين صيقلي بأسلوبه الأنيق والراقي وبتصميمه الناعم، فقد تمّ مزج التول مع الدانتيل حيث استخدم الأوّل ليشكّل طبقات سفليّة جميلة، فيما زيّن الثاني منطقة الصدر، وقد أتت الأزرار في الخلف لتضفي لمسة مميّزة تركت انطباعاً ملوكيّاً جعلت من ياسمين أميرة ناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية