اختاري ملابسك مقلّمة في ربيع 2013!

استعداداً لموسم ربيع 2013، نطلعك يوميّاً على أبرز الصيحات التي ستطغى على هذا الموسم، فقد عرضنا عليكِ موضة سرج الحصان كماشورت الـ Bermuda وموضة الحذاء العالي بأشرطة.

ias

 

والآن، حان الوقت لنتكلّم عن موضة ليست بجديدة في عالم الأزياء إنما عائدة وبقوّة إلى عالم الموضة في موسم ربيع 2013، إنّها موضة الأقمشة المقلّمة التي أطلقتها معظم دور الازياء العالميّة إن لم يكن جميعها.

فمن أسبوع الموضة النيويوركيّ مع مارك جايكوبز ورالف لورين إلى أسبوع الموضة اللندني مع فيفيان ويستوود وصولا ًإلى أسبوع الموضة في ميلانو مع أوسكار دي لا رانتا وموسكينو ودولتشي آند غابانا، لاحظنا مدى توقّع انتشار الملابس المقلّمة في ربيع 2013.

 

فكيف ترتدين موضة الملابس أو الأقمشة المقلّمة؟

 

1- اختاري الأقمشة المقلّمة لبذلتك الرسمية على طريقة موسكينو وارتديها مع حذاء كلاسيكيّ بلون كلاسيكيّ كالأسود أو النيود.

 

2- اختاري فساتينك الماكسي الطويلة مقلّمة وارتدي معها الأحذية المسطّحة كالباليرينا أو أحذية الـ Slippers أو حتىالأحذية العالية بشرائط الرائجة هذا الموسم ولا تنسي أن ترفقي هذه الإطلالة بحقيبة كتف Cross Body Bag.

 

3- بأسلوب مستوحى من الحقبة الستينيّة، اختاري فستاناً قصيراً مقلماً أو تنورة بقصة مستقيمة وبخصرٍ عالٍ وقميص مقلّم.

 

4- يمكنكِ أيضاً أن تختاري السروال مقلّماً على أن ترتدي معه قميص بلون واحد وحذاء كلاسيكيّ مروّس وملوّن، فتختارين مثلاً السروال مقلّم بلوني الأبيض والأسود وقميص باللون الأسود وحذاء باللون الأحمر وذلك على طريقة كلوي.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية