اختبار يكشف عما يقلقك الاكثر في العلاقات العاطفية

اختبار يكشف عما يقلقك الاكثر في العلاقات العاطفية

اختبار يكشف عما يقلقك الاكثر في العلاقات العاطفية

هل تعلمين أنّ أحد أسباب فشل العلاقات العاطفية يعود إلى القلق أو التوتر الذي تشعرين به في اللاوعي؟ لذلك، ما رأيك في القيام بالإختبار الذي يكشف عما يقلقك الأكثر في العلاقات العاطفية، وذلك بعد أن قدمنا لك سابقاً العلامات التي تشير إلى أنه يريد الإرتباط بك بشكلٍ رسمي!

ias

كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على الصورة في الأعلى، وملاحظة ما إذا أوّل ما ترينه هو الشخص الذي يرتدي عباءة أو الوجه أو القمر أو الشجرة. في ما يلي، نكشف عما يسبب لك القلق في اللاوعي في ما يتعلق بالعلاقات الرومانسية.

الشخص الذي يرتدي عباءة

هل رأيت الشخص الذي يرتدي العباءة أولاً عندما نظرت إلى هذه الصورة؟ اعلمي إذاً أن أكثر ما يقلقك في العلاقات العاطفية هو معرفة الشخص الآخر لك بالكامل. أنت تعلمين تماماً أنه من أجل استمرارية العلاقة، عليك السماح للشريك برؤيتك على حقيقتك. ولكن بقدر ما يُعد ذلك منطقياً، فإنّه أمرٌ يثير قلقك. ومع ذلك، فهذه المخاوف لن تعيقك عن العثور على نصفك الآخر.

الوجه

إذا رأيت الوجه أولاً عند النظر إلى هذه الصورة، فذلك يعني أنّك تقلقين من أن يتوقع منك الشريك مراعاة احتياجاته أكثر من احتياجاتك. هذا لا يعني أنّك شخص أناني إنّما هو دليلٌ على أنّك تخشين من عدم استطاعتك القيام بما تريدين القيام به. وهذا الأمر لا يتطلب منك أكثر من الشجاعة.

القمر

وفي حال كان القمر هو أول ما ترينه في هذه الصورة، فذلك يكشف أنّ سبب ترددك في الدخول في علاقة عاطفية قد يعود إلى خوفك من أنيُكسر قلبك. وقد يكون هذا القلق ناتج عن علاقة عاطفية فاشلة لم تتمكني حتى الآن من تجاوزها.

الشجرة

وأخيراً، في حال رأيت أوّلاً الشجرة، فذلك مؤشر على أنّ أكثر ما تخشينه في العلاقات العاطفية هو عدم توفر الوقت الكافي لتمضيته بمفردك. إذا كان ذلك فعلاً ما يقلقك، فلا تترددي في مصارحة الشريك بمخاوفك وحاجتك لتخصيص بعض الوقت لنفسك… لا بدّ أنه سيفهمك!

بعد معرفة أكثر ما يقلقك في العلاقات العاطفية، ما رأيك في اكتشاف ما إذا كنت تعرفين تجنب خيبات الأمل؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية