اختبري التقاليد الحقيقية لشهر رمضان المبارك في فندق القصر عجمان!

اكتشفي التقاليد الحقيقية لشهر رمضان المبارك في فندق القصر عجمان، من الإفطار إلى السحور، واجتمعي مع العائلة والأصدقاء واستمتعي بوليمة من أشهى المأكولات العربية الأصيلة والأطباق العالمية.

ias

اختبري نفسك:أي امرأة أنت؟

إن شهر رمضان هو وقت خاص جداً للعائلات والأصدقاء، وفرحة تقاسم بركات شهر رمضان الكريم مع أحبائك خلال السحور والإفطار تمثّل قيمة عزيزة يجب المحافظة عليها.

من هنا، فإن ضيافة عربية رائعة تنتظر الضيوف في فندق القصر عجمان مع أجواء تقليدية بهية أُعدّت خصيصاً لهذه المناسبة. ويقدّم فندق القصر عجمان بوفيه إفطار يومي في قاعة المجلس لكبار الشخصيات التي تعطي الرواد الشعور بالتفرّد، كما سيقدّم تنوعاً فخماً من الأطباق العربية الأصيلة، بما في ذلك عدّة محطات للطهي المباشر.

وللتي تبحث عن الاسترخاء بعد الإفطار يمكنها القيام بذلك في خيمة نجوم الرمضانية مكيّفة الهواء، والتي تفتح من 9:00 مساء حتى 03:00 صباحاً.

بوفيه الإفطار اليومي

ويشمل بوفيه الإفطار المشروبات المنعشة والمقبّلات، بما في ذلك عصائر رمضان والتمر والمكسرات والسلطات والمخلّلات والمازة الباردة والساخنة والحساء والخبز، مع مجموعة متنوعة من الأطباق الرئيسية التي تضم مشويات عربية مشكلة والمأكولات البحرية التي لا تقاوم واللحوم والأطباق النباتية.

وتشمل الحلويات مجموعة لذيذة من الحلويات العربية، المعجنات، والفواكه.

اقرئي المزيد: نكهات إيطالية في رمضان مع مطعم "فيفالدي" من ألفريدو روسو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية