Yasmina

اكتشفي افضل احمر الشفاه المناسب لك

افضل انواع احمر الشفاه

بالطبع لا بد وأنك تعانين في كل مرة خلال تطبيق الماكياج من اختير أحمر الشفاه المناسب والذي يتناسب مع لون بشرتك ويكمل إطلالتك لتضيفي عليها حياةً وإشراقة.

لذلك لا بد لك من إتباع بعض النصائح التي تقدمها لك "ياسمينة" لتحصلي على أحمر الشفاه الذي يناسبك.

إناختيار أحمر الشفاه يعتمد بالدرجة الأولى على لون بشرتك، لذلك عليك أن تعرفي ما يتناسب معها.

فالبشرة البيضاء تناسبها الألون المرجانية والبرتقالية إلى جانب تدرجات اللون الزهري، كما أن اللون الأحمر يعطي إشراقة للوجه الأبيض.

أما البشرة االشاحبة فعليك أن تعمدي إلى إزالة اللون الشاحب منه وذلك عبر استعمال أحمر الشفاه بالألوان الزاهية إضافةً إلى البني.

في حين أن البشرة السمراء تناسبها الألوان الداكنة كالبني والأرجواني. إلا أنه من الضروري أن تتجنبي أستعمال الألوان الفاتحة، خصوصاً تدرجات اللون الزهري.

إلا أن اختيار أحمر الشفاه المناسب لون بشرتك لا يكفي إذ لا بد من تطبيق بعض النصائح الضرورية لتكملي إطلالتك.

أولاً عليك الحرص علىاختيار أحمر الشفاهالذي يتناسب مع ماكياج العيون الذي قمت بتطبيقه، فإذا اعتمدت الألوان الداكنة في ظلال العيون عليك اعتماد الألوان الفاتحة لأحمر الشفاه، في حين أن وضع ظلال العيون الخفيفة يتوجب عليك اللجوء إلى أحمر الشفاه الداكن.

ثانياً، إن حجم شفاهك يحتم عليك نوعية نوعية أحمر الشفاه الذي عليك اختيارهـ فالشفاه الكبيرة يناسبها أحمر الشفاه الذي يكون بدون لمعة، في حين أن الشفاه الصغيرة تناسبها الألوان الفاتحة واللامعة.

ثالثاً، إن اختيار قلم تحديد الشفاهيجب أن يكون مشابهاً لأحمر الشفاه الذي اخترته، واحرصي على أن يكون مجانساً للون بشرتك، والتحديد أن يكون متقناً مظهراً كل زاوية من شفاهك. ومن الضروري أن تحرضي على عدم التصاق أحمر الشفاه بأسنانك. وفي حال وجود تجاعيد في محيط الشفاه احرصي على أن يكون أحمر الشفاه لامع بلون فاتح.

طبقي هذه النصائح واحصلي على إطلالة مشرقة بأحمر الشفاه المناسب لك.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!