Yasmina

هكذا تختار العروس عطرها في يوم زفافها

اختيار العطر للزفاف

في ظل كثرة انشغال العروس خلال قيامها بالتحضير لزفافها، إذ تهتم بأدق التفاصيل، وتتابع مختلف التحضيرات عن كثب، تنسى ولا تهتم بشأن اختيار العطر المناسب لها في يوم زفافها. فتعمد إلى وضع العطر الذي يكون في متناول يديها وحتى لو كان هذا عطرها اليومي. إلا أن هذا اليوم المميز يحتاج إلى عطر مميز.

4 معتقدات خاطئة في ذهن العروس تفشل حفل الزفاف

لذلك، تقدم لك "ياسمينة" هذه النصائح حتى تختاري ما يناسبك وحتى تحافظي على رائحة العطر لمدة أطول.

1- الاستحمام قبل وضع العطر: إن العطر يعتبر أكثر فعالية على البشرة الرطبة. فبخار الاستحمام يساعد على تفتح مسام البشرة وبالتالي يسرّع من عملية امتصاص البشرة للعطر والحفاظ عليه لمدة أطول.

2- استعمال عطر جديد: إن العطر الذي تضعينه في شكل يومي ليس مناسباً ليومك المميز. لذلك من الضروري أن تختاري عطراً آخر يتناسب مع شخصيتك وأجواء الاحتفال. كما أنه من المميز أن تضع العروس عطراً لم يسبق لعريسها أن شمّه عليها.

3- المكان المناسب: من الضروري أن تعرفي المكان الأنسب لوضع العطر على جسمك. ننصحك هنا بأن ترشي العطر على مناطق تتفاعل مع الحرارة مثل نقاط النبض والمعصمين والرقبة وخلف الاذنين.

وننصحك أيضاً أن تقومي بعد الاستحمام برش القليل من العطر على فرشاة الشعر وتسريح شعرك بها حتى تتشبع خصلات شعرك الرائحة.

أفكار يجوز تغييرها في إطلالة العروس

4- أخذ العطر: من الضروري أن تعمدي إلى وضع عطرك داخل حقيبة الزفاف الخاصة بك، حتى تتمكّني عند الحاجة من رش القليل منه لتحافظي على رائحة منعشة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر