اخطاء ليلة الدخلة تجنبيها حتى لا تفسدي اللحظات السعيدة

اخطاء ليلة الدخلة

اخطاء ليلة الدخلة كثيرة التي يقع بها العروسين والتي يمكن ان تفسد لحظاتهما السعيدة، من هنا ياسمينة ستعرفك عليك لتتجنبي ان تقعي بها مع شريكك.

ias

ان الخوف والتوتر الذي تشعر به العروس نتيجة ليلة الدخلة قد يفسد الكثير من اللحظات السعيدة وغيرها من الاخطاء التي سنعرفك على تفاصيلها.

العنف:

ان تصرف الشريك بعنف وبحثه عن العلاقة المثالية من الليلة الاولى من الممكن ان يخلق الكثير من المشاكل مع العروس خصوصاً وانه لا يتعامل مع الخوف والتوتر اللذان تشعر بهما العروس ويحاول التخفيف من حدته ويجعل هذه الليلة سعيدة ومثالية. من هنا ضرورة ان يتعامل بلطف مع العروس.

التعبير عن المشاعر:

ان حرص الشريك خلال هذه الليلة على التعبير عن مشاعره سيجعل العروس اقل تشنجاً واحرصي كعروس على القيام ببعض الخطوات الاساسية التي تساعدك على اكتشاف مشاعره عن طريق الامساك بيده مثلاً لتتمكني من التقرب منه وجعل هذه الليلة مميزة.

التسرع:

من الضروري ان تحرصي في الليلة الاولى على اعداد الاجواء الرومانسية في الغرفة، وهنا من الضروري عدم التسرع في اتمام العلاقة فهذا سيشعر العروس كأنها سلعة وعلى العريس واجب عليه القيام به وهذا يمكن ان يجعلهما ينفران من بعضهما. من هنا ضرورة اخذ الوقت الكافي والذي يحتاج اليه الطرفين.

التباعد بين الشريكين:

يجب على العريس ان يحرص على ان يتقرب من عروسه والا يتعامل معها بقسوة، بل يحاول مداعبتها وملاطفتها من اجل جعلها تستلم له وتتقرب منه اكثر.

إذاً، هذه الاخطاء يجب على العروسين الا يقعا بها في ليلة الدخلة، وتعرفي ايضاً على عادات ليلة الدخلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية