اخطفي الأنظار بحاجبين ساحرين في عطلة نهاية الأسبوع مع مستحضرات Benefit

تنتظرين عطلة نهاية الأسبوع بفارغ الصبر كي تشعري بالمرح؟! اختارت ياسمينة أن تكشف لك الطريقة الأنسب لذلك مستعينة بمستحضرات Benefit، فمع تشكيلتها المتنوعة الخاصة بالحواجب وبمساعدة منة العبد، خبيرة الحواجب الإقليمية لديها ، سوف تتمكنّين من التألق بإطلالة صباحية مشرقة، ومسائية مفعمة بالجاذبية.

ias

قبل أن تبدئي هذه الخطوات، احرصي على أن يكون حاجباك نظيفين وخاليين من الشعر الزائد. سارعي إلى زيارة أقرب صالون للعناية بالحواجب Brow Bar من علامة Benefit وامنحي حاجبَيك قسطاً من الدلال.

**لإطلالة حواجب طبيعيةاستعيني بـ:**

  • 1-BROWVO البرايمر المغذي للحواج

إنّ إضافة هذا المستحضر إلى روتينك الجمالي سوف يحدث فرقاً إذ يحتوي كافة المكوّنات اللازمة لتغذية الحواجب كي تصبح أكثر كثافةً خلال 21 يوماً فقط. كخطوة أولى قومي بتمشيط حاجبيك بواسطة الأداة ثمّ انتظري حتى يجفّ لننتقل إلى الخطوة التالية!

  • 2- قلم تحديد الحواجب Precisely, My Brow Pencil

إستعيني بقلم Precisely, My Brow Pencil وابدئي بتحديد حاجبيك. ولكن تذكري دائماً أنّ عليك تمشيط الشعيرات، لذلك في طرف القلم، سوف تجدين فرشاةً لولبيةً ، سرحي الحاجبين نحو الأعلى للكشف عن الفراغات ثم انتقلي الى ملئها برأس القلم الرفيع ولا تنسي أن تعيدي تسريح الشعيرات من جديد بهدف دمج الخطوط.

**لإطلالة مسائية بحواجب جذابة استعيني بـ**

جاء وقت السهر!ومعه جاء وقت تحويل إطلالة الحواجب الصباحية إلى إطلالة مسائية وذلك من خلال:

  • 1-طقم Brow Zings Tame & Shape Kit

يُعتبَر مثالياً لإطلالة عطلة نهاية الأسبوع ويأتي هذا المستحضر مع مقصّ لإزالة الشعيرات المبعثرة وتنظيف منطقة الحواجب وهو مزوّد بفرشاة لولبية تساعد على تطبيق الشمع والبودرة. طبقي أولا الشمع الغني بالصباغ على الحاجبين بواسطة الفرشاة المزوّاة، ثم استخدمي بودرة التثبيت بواسطة فرشاة الدمج. وأخيرا لا تنسي عملية الدمج من خلال تسريح الشعيرات بالفرشاة لولبية.

  • 2- Gimme Brow+

لتثبيت هذه الإطلالة طوال السهرة، ما عليك سوى استخدام Gimme Brow+. إنّه مستحضر مذهل بالفعل في تثبيت الحواجب وتكثيفها مع إضفاء لمسة سحرية على الإطلالة ككل.

  • 3-High Brow Pencil

تبقى اللمسة النهائية السحرية: ارفعي حاجبيك بواسطة المستحضر المناسب قبل أن تخرجي واستعيني بقلم High Brow Pencil وطبّقيه تحت خط الحاجبين مباشرة. 

إقرأي المزيد: إكتشفي بالصور أفضل مستحضرات التجميل من Benefit!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية