Benefit

أطلقت العلامة التجارية التجميليّة الأمريكية في العام 1976، على يد الشقيقتين التوأم جان وجين فورد، اللتين ولدتا في ولاية انديانا وعملتا في عرض الأزياء قبل خوضهما مجال صناعة الجمال. شغفهما العميق في أدوات ومستحضرات التجميل قادهما إلى سان فرنسيسكو، حيث المكان اللتان وجدتاه الأنسب لترجمة هذا الشغف، فافتتحتا أول محل لهما لبيع المستحضرات التجميليّة حيث أسمياه “Face Place” ، وكأنّ المحل غرفة مقفلة حيث يمكنك أن تضيعي في عالم الجمال. وعندما قررتا تأسيس ماركة خاصة بهما، ركّزتا على ماكياج الشفاه والوجنتين، مع مستحضرهم الأسطوري Benetint 2-in-1 الذي ناسب الجزئين معاً.

ias

تميّز إبتكارات هذه الماركة جعلت اسمها مألوفاُ وجماهيرياً، والمميّز في تاريخها أنّها الأولى في طرح المستحضرات في طابع من الفكاهة والمرح، من خلال تسمية المستحضرات بطريقة غريبة وغير مألوفة في الجمال مثل Dr. Feel Good Complexion Palm و Stay Don’t Stray Primer وغيرهما، وهي أدوات أثبتت نتائحها الفعالة، وبراعتها في حل مختلف المشاكل التي تواجهها المرأة في هذا المجال، وتعزيز الجمال.

تواصل هذه الماركة نجاحاتها، فإضافة إلى ابتكاراتها الجديدة دوماً، هناك أيضاً موقعها اللإلكتروني التفاعلي المميّز، مستحضرات تصحيح عيوب الجمال، مجموعاتها العديدة، وافتتاح "Benefit Brow Bar" في سان فرنسيسكو.

تابعي كل جديد عن Benefit على:

الموقع الرسمي: 

www.benefitcosmetics.com

الفايسبوك:

Benefit Cosmetics

تويتر:

BenefitBeauty@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية