هذا هو الوقت المحدد لارتداء الكعب العالي

ارتداء الكعب العالي

تعرف السيدات الانيقات بارتدائهن الكعب العالي وإطلالاتهن المميزة في كل يوم. إلا أنه هل تعلمين أن ارتداء الكعب العالي لفترات طويلة قد يؤدي إلى مضار على صحتك؟ هل تعلمين أن هناك وققتاً محدداً لارتداء الكعب العالي خلال اليوم  بعدها من الافضل الاتجاه إلى الكعب المسطح؟

ias

ياسمينة بدقيقة: إتيكيت الكعب العالي

لذلك، تقدّم لك "ياسمينة" الوقت المحدّد لكل ارتفاع كعب، حتى تعرفي كيفية لبسه وعدم تجاوز الوقت المسموح به.

الكعب قليل الارتفاع: لا يتجاوز علوّ هذا الكعب الـ 1.5 انش. يمكنك لبس هذا الكعب للخروج للتسوق والحفلات التي تعرفين أنك ستقفين بها لفترات طويلة. إلا أن فترة لبس هذا الكعب لا يجب أن تتجاوز الـ 4 ساعات في اليوم.

الكعب المتوسط: يصل معدل ارتفاع هذا الكعب بين 1.5 و3 انش. هذا الكعب يجب ارتداؤه لحضور المناسبات والأعراس أو حتى لتلبية دعوة عشاء. ستشعرين بالراحة في هذا الكعب لأنك في الغالب ستكونين جالسة، إلا أنه لا يجب أن تتجاوز فترة ارتداء هذا الكعب الثلاث ساعات ولا تقومي بالضغط على نفسك أكثر فذلك سيؤذيك.

5 حيل لإرتداء الكعب العالي بشكل مريح!

الكعب العالي كثيراً: يتجاوز ارتفاع هذا الكعب 3.5 انش. من الأفضل تفادي لبس هذا الكعب، ولكن في حال كنت مضطرة لذلك، تجنّبي الوقوف بها لفترات طويلة تتجاوز الساعة في اليوم.

وبما أنه لا يمكنك الاستغناء عن لبس الكعب، يمكنك بعد انتهاء يومك الطويل أن تقومي بتمرير كرة الغولف على كعب قدميك، هذه الحركة ستساعدك على تقوية عضلات أسفل القدمين وتنشّط الدورة الدموية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية