إرتدي أحذية رعاة البقر مع الفساتين التالية فقط!

اليك قصات الفساتين التي تليق باحذية رعاة البقر Cowboy

ممّا لا شكّ فيه أنّ أحذية رعاة البقر Cowboy هي الموضة الأشهر هذا الشتاء بشكلٍ عام وبشكلٍ خاصّ بالنسبة إلى الأحذية، لذا إن كنتِ لا تملكين حتى الآن حذاء رعاة البقر في خزانتك فهذا يعني أنّ إطلالتك لن تعكس توجّه الموضة السائد هذا الموسم.

ias

إعتبري الآن أنّك تملكين حذاء رعاة بقر، السؤال يبقى كيف تنسّقينها لا سيّما أنّه يجب أن تظهريها ولا تخبّئيها تحت سراويلك وجينزاتك ما عدا تلك بقصّة الكابري أو الـ Culotte؟

احذية رعاة البقر مع الفستان الواسع Trapeze

فساتين Trapeze

الجواب ببساطة أنّ الفساتين هي الأكثر ملائمة مع هذه الأحذية ولكن أيّ فساتين تحديداً ففي ما يلي الإجابة.

إختاري الفساتين الواسعة Trapeze والتي يمكن أن تكون بقصّة الـ Baby Doll أي ضيّقة تحت الصدر وواسعة أسفله أو واسعة من الأعلى حتى الأسفل وارتديها مع أحذية رعاة البقر ولكن إنتبهي أن تكون ألوان فساتينك بألوانٍ مختلفة عن أحذيتك أو مطبّعة إذا كانت أحذيتك بلونٍ واحد أما إن كانت أحذيتك بنقشة الحيوانات الرائجة أو ملوّنة فحينها اختاري الفساتين بلونٍ واحد وبإحدى الألوان الأساسيّة.

فساتين قصيرة بقصّة الـ Vintage

احذية رعاة البقر مع الفستان القصير بالاكمام المنفوخة

يمكنكِ أيضاً أن تختاري أحذية رعاة البقر مع الفساتين القصيرة ولكن بأسلوب الـ Vintage حيث تختارين هذه الفساتين مزيّنة بالكشاكش Frills على الأكمام أو مطرّزة وذلك لإطلالة الـ Lady Like ولكن بأسلوب الـ Vintage حيث ترتدين مع الفساتين حقائب السلّة مثلاً أو الحقائب المدوّرة ذات البكلة المدوّرة أو الحقائب بشكل الدلو Bucket الرائجة بدورها.

فساتين الـ Shirt Dress

احذية رعاة البقر مع الفستان باسلوب القميص Shirt Dress

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذه الأحذية مع الفساتين بشكل القميص Shirt Dress التي تختارينها بلونٍ واحد أو مطبّعة بالنقشات أكان نقشة النمر أو الأزهار أو الرسومات.

فستان الكشاكش

الفستان القصير بالكشاكش مع احذية رعاة البقر

إختاري هذه الأحذية مع الفساتين الطويلة أو متوسّطة الطول أو حتى القصيرة، هذه الفساتين التي يجب أن تكون مزيّنة بالكشاكش وتحديداً بطبقات من الكشاكش أي بموضة الـ Ruffles فهي تلائم كثيراً أحذية رعاة البقر.

فستان الـ Slip On أو بقصّة الـ Wrap أو الشق على الساق

احذية رعاة البقر مع فستان الـ Slip on ومع الشق العالي على الساق

أخيراً، إرتدي هذه الأحذية مع فساتين الـ Slip On الناعمة والحريريّة والمنسدلة والتي تأتي بالرباط الرفيع والتي تنسّقينها فوق الكنزات الأساسيّة أو القميص الكلاسيكيّ أو إلجأي إلى الفساتين بالشقّ على الساق أو بقصّة الـ Wrap التي تعتبر ملائمة لهذه الأحذية أيضاً.

إقرأي المزيد: ملخّص عن موضة أحذية شتاء 2019!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية