Yasmina

ملخّص عن موضة أحذية شتاء 2019!

موضة احذية شتاء 2019

يمكن للحذاء أن يحوّل إطلالتك من إطلالة عادية إلى إطلالة مميّزة وملفتة ولكن فقط إن اخترته بصيحة رائجة وملفتة فاختيار الحذاء العادي لن يساعدك في الحصول على لوك ملفت يظهركِ فاشينيستا وهذا ما لا تتمنّاه أيّ امرأة.

لذا، لا بدّ من أن تكوني على علمٍ مستمرّ بأجدد صيحات الأحذية الرائجة وأيضاً من المهمّ أن تدركي كيف تنسّقين هذه الأحذية وترتدينها.

من هذا المنطلق وبما أنّنا نقترب من موسم الشتاء، اخترنا أن نطلعكِ على أبرز صيحات الأحذية الرائجة في الشتاء القادم فتضمّنين خزانتك بتصاميم مميّزة تجعل إطلالتك كذلك.

حذاء الرانجر أو المحارب!

حذاء المحارب الرانجر موضة في شتاء 2019

البداية مع حذاء الرانجر بالشرائط والذي برز بقوّة الشتاء الماضي والذي يبقى مستمراً هذا الشتاء ولكن إن كنتِ تتساءلين عن كيفيّة تنسيقه، فنقول لكِ أنّه ومع بروز موضة التنانير المنسدلة بالشقّ على الساق، من الرائج تنسيق حذاء الرانجر معها ومع الكنزات الصوفية فلا يقتصر تنسيقه على السروال الجلديّ أو الليغينغ أو الجينز.

حذاء رعاة البقر Western!

حذاء رعاة البقر Western

أيضاً، برزت أحذية رعاة البقر التي تعكس أسلوب الـ Western الموسم الماضي ولكنّها هذا الشتاء ستكون الأحذية الأبرز والأهمّ في خزانتك حيث يمكنكِ اختيارها بألوانٍ وأقمشة ونقشات مختلفة وتنسيقها مع السراويل والجينزات والفساتين والتنانير مهما كان أسلوبها حتى ولو كنتِ تعتمدين الأسلوب المينيماليّ أو الرياضيّ أي مع الليغينغ القطنيّ والكنزة الصوفيّة أو حتى مع السروال الرسمي والسترة الرسمية أو القميص الكلاسيكيّ.

الحذاء بنقشة النمر!

الحذاء بنقشة النمر موضة في شتاء 2019

تعود نقشة النمر حتى ولو أنّها لم تغب عن عالم الموضة ولكنّها تعود لتعتبر نقشة رائجة في الأحذية تحديداً أكانت رسميّة وكلاسيكيّة أو بأسلوب حذاء الكاحل، هذه الأحذية التي يمكنكِ تنسيقها مع الجينزات أو الإطلالة المونوكروميّة أو حتى القطع بالألوان القويّة.

الحذاء اللماع!

الحذاء اللماع

أخيراً وبعد غياب موسمين تقريباً عن سيطرة الأقمشة اللماعة، تعود هذه الأقمشة لتبرز هذا الشتاء وتحديداً مع الأحذية لا سيّما أحذية الكاحل وليس فقط الأحذية المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع وعندما نتكلّم عن أحذية الكاحل اللماعة فإننا نقصد تحديداً تلك المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع والتي يمكن تنسيقها مع السراويل الرسمية كما الجينزات بطول الكاحل وحتى مع التنانير أو الفساتين.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!