ارتدي الحذاء الرياضي مع الملابس الأنيقة!

تعوّدنا أن نرتدي الحذاء الرياضي في النوادي الرياضيّة فقط ولكن موسم شتاء وصيف 2014 قلبا القاعدة حيث أنّ معظم الفاشينيستا والرائدات في عالم الموضة أطلقن موضة ارتداء الأحذية الرياضية خارج نطاق الرياضة وتحديداً مع الملابس الأنيقة والرسمية.

ias

 

ومن الماركات الأبرز التي قدّمت موديلات أحذية رياضيّة لهذا الموسم، ماركة Stella Mccartney، Nike، Adidas، Balenciaga، Topshop وKenzo.

فبعد أن اجتاحت موضة الأحذية الرياضية بالكعب العالي Wedges Sneakers عالم الموضة الموسم الماضي، حان وقت الأحذية الرياضية الخاصة بالنوادي الرياضيّة لتشكّل إحدى الصيحات الأبرز هذا الموسم، فكيف ترتدين الحذاء الرياضي مع ملابسك الأنيقة؟ إكتشفي هنا!

 

1- ارتديه مع التنورة بالقصّة المستقيمة: من الرائج جداً أن تمزجي اللوك الرياضي مع الرسمي وأن ترتدي الحذاء الرياضي مع التنورة بالقصة المستقيمة Pencil Skirt وسترة البلايزر والقميص الرسمي الذي يمكنكِ أن تزيّنيه إما بقلادة أو بقبة عنق مميّزة.

 

2- ارتديه مع التنورة بالقصة الواسعة Flared: نسّقي الحذاء الرياضي مع التنورة المثنية الواسعة وارتديها مع السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية Biker Jacket ولا تنسي أن تزيّني هذه الإطلالة بشال مميّز بموضة الـ Stripes أي بالأقمشة المقلّمة.

 

بالصور، إكتشفي موضة الحذاء الرياضي بالكعب العالي وابرز النصائح لارتدائه!

 

3- ارتديه مع الجينز: اختاري الجينز بقصّة البوي فرند أو بموضة الـ Ripped Jeans أي الجينز الممزّق وارتدي معه الكنزات الواسعة والفضفاضة وزيّنيها بقلادة مميّزة أو بشال أو قبّعة واحصلي على إطلالة حيويّة مميّزة.

 

4- ارتديه مع السراويل الرسمية: من قال لكِ إنّه لا يمكن أن ترتدي الحذاء الرياضي مع السراويل الرسمية؟ في هذا الموسم، من الرائج أن ترتدي الحذاء الرياضي مع السراويل الرسمية والمعاطف الرسمية الطويلة أو الماكسي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية