ارتدي السترة العسكريّة على طريقة جيسيكا ألبا!

إنّها من نجمات هوليوود الفاشينيستا التي تتميّز بستايل ملفت والتي تتبع أجدد صيحات الموضة في إطلالاتها، إنهاجيسيكا ألبا التي تلفتنا بلوكاتها خلال الأيام العادية حيث أنّها تتمتّع بأسلوب Street Style رائع.

ias

 

إنّ إطلالاتها الأخيرة تدلّ على أنّ جيسيكا ألبا ملكة الستايل الحيويّ كما أنّها تتقن جيداً فنّ تنسيق الملابس مع بعضها البعض، فمع سترة واحدة، ابتكرت ألبا 5 لوكات مختلفة، لكلّ منها ستايلها الخاصّ ونكهتها الخاصّة.

 

لذلك، إذا كنتِ تملكين في خزانتك سترة عسكرية، ارتديها على طريقة جيسيكا ألبا مع التالي!

 

1- مع جينز البوي فرند: اعتمدي الستايل الحيوي ونسّقي السترة العسكرية مع جينز البوي فرند والقميص القطني العادي Basic Top واختاري الصندل المسطّح بأسلوب الغلادييتر وحقيبة الكتف Cross Body Bag ولا تنسي أن تزيّني هذه الإطلالة بالقبّعة الحيوية.

 

2- مع السروال المطبّع بالأزهار: لإطلالة الفاشينيستا، اعتمدي اللوك الغريب وامزجي موضة حذاء المحارب Combat Shoes مع موضة الأقمشة المطبّعة بالأزهار التي تعتبر أنثويّة ونسّقي مع هذه القطع السترة العسكرية ولإضفاء لمسة غريبة ومميّزة، اربطي كنزة على خصرك واحصلي على لوك الفاشينيستا المشاغبة.

 

           بالصور، إكتشفي هنا موضة أحذية المحارب الرائجة!

 

3- مع السروال المطبّع: لإطلالة تشبه إطلالة عارضات الأزياء، نسّقي مع السترة العسكرية السروال المطبّع بالأشكال الهندسيّة وارتدي معه القميص القطني Basic باللون الأبيض وقميص الجينز، معتمدة موضة الـ Layering التي تتّسم بخلق طبقات من الأقمشة لإطلالة Cool أي حيويّة ولا تنسي حذاء المحارب وحقيبة الكتف Cross Body Bag.

 

4- مع السروال المطبع بالأزهار: لإطلالة ناعمة وعمليّة في الوقت ذاته، ارتدي السترة العسكرية مع السروال الواسع والناعم المطبّع بالأزهار واختاري القميص الـ Basic تحت السترة وحذاء الـ Slippers.

 

5- لإطلالة أنيقة ولكن حيويّة: نسّقي السترة العسكرية مع التنورة المطبّعة وارتدي القميص الأساسيّ وحذاء الـ Wedges أي بالكعب العالي المسطّح ولا تنسي أن تزيّني معصم يدك بحقيبة يد مميّزة.

 

          بالصور، إكتشفي أبرز النجمات اللواتي تألقن بموضة الملابس العسكرية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية