Yasmina

اكسسوارات العروس لهذا الموسم اناقة وجاذبية ملفتة

اروع اكسسوارات العروس لهذا الموسم

تبحث العروس دائماً عن احدث الاساليب واكثرها جمالاً من اجل ان تبرز جمالها في حفل زفافها لتلفت انظار مدعويها وتكون متألقة.

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على اروع اكسسوارات العروس لهذا الموسم.

1- التاج: عاد التاج من جديد ليكون اساس اطلالة العروس في حفل زفافها، لتتمتع باطلالة كالاميرات لتلفتي الانظار. ولكن من الضروري ان تحرصي على عدم اعتماد التاج بالحجم الكبير، اختاريه صغيراً وناعماً ليضفي سحراً وجمالاً على اطلالتك وتتألقي.

2- العقد: لكل عنق عقد يليق به. لذلك، اختاري العقد الذي يناسبك، ولكن من الضروري في هذا الاطار ان تختاري ما يتناسب مع قصة فستانك وابتعدي عن السلاسل الرفيعة التي تتدلى منها سلسة طويلة. واحرصي ايضاً على الابتعاد عن العقد العريض الذي يمكن ان يحجب الانظار عنك.

3- القفازات: ايضاً القفازات من الصيحات الرائجة لهذا الموسم، فهي تضفي نوعاً من الملائكية على اطلالتك، لذلك، اختاري القفازات المصنوعة من الدانتيل والشفافة في آن.

4- الاقراط: احرصي على اختيار الاقراط الكبيرة ولكن بالتصميم الناعم، خصوصاً إذا كانت ياقة فستانك مفتوحة عند الصدر ولا ترتدين غقداً. أما اذا كنت ترتدين عقداً فاكتفي باقراط صغيرة وناعمة>

5- الاساور: من الضروري ان تتجنبي ارتداء عدة اساور في كلتا اليدين.، بل اكتفي بسوار واحد يتلاءم مع باقي الاكسسوارات التي اخترتها لاطلالتك. وبحجم يتناسب معها واحرصي على ان يحتوي على احجار براقة ولماعة.

إذاً، بعد ان تعرفت على اروع اكسسوارات العروس لهذا الموسم، فماذا ستختارين؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر