أزياء جيورجيو أرماني الراقية ضمن أسبوع الموضة الباريسي!

ننتظر عادة عرض أزياء جيورجيو أرماني لاكتشاف التصاميم الحيويّة والعمليّة والمريحة، فهذه الماركة تشتهر بأنها تحاكي المرأة العاملة والتي تعشق الإطلالة الأنيقة ولكن العملية.

ias

وكما تعوّدنا على اكتشاف جديد أرماني للأزياء الجاهزة خلال أسبوع الموضة في ميلانو، يقدّم لنا المصمّم الإيطاليّ مجموعة الأزياء الراقية ضمن أسبوع الأزياء الراقية الباريسي ولشتاء 2016، اختار جيورجيو أرماني أن تكون مجموعته مرتكزة على اللون الأسود إنما مزيّنة بألوان وتدرّجات الفوشيا أو الزهري.

بالصور، اليك ازياء جيورجيو ارماني Resort 2016

أما من حيث القصّات، فقد سيطر وكالعادة السروال على هذه المجموعة، تماماً كما جرت العادة في مجموعات أرماني، ولكن ولشتاء 2016، قدّم جيورجيو موضة جديدة ترتكز على تنسيق الفستان فوق السروال كما رأينا موضة السروال بقصّة الخصر العالي المزيّن بالحزام العريض تسيطر أيضاً على هذه المجموعة.

أما بالنسبة إلى الفساتين التي رأيناها، فقد لفتتنا موضة الفساتين الطويلة بقبّة العنق المنخفضة على شكل V، هذه الفساتين المزيّنة بالريش أي بموضة الـ Feather.

بالصور، اليك أزياء جيورجيو ارماني لصيف 2015

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا موضة السترات الضخمة المصنوعة من الفرو التي أتت ملوّنة بتدرّجات عدّة من الألوان كما أتت موضة الترتر لتسيطر بدورها على الفساتين بالإضافة إلى موضة السترات الكلاسيكيّة التي أتت بقصّة البيبلوم على الخصر والتي تمّ تنسيقها مع السراويل أو التي أتت مزيّنة بالباييت أي الترتر والتي أتت منسّقة مع الفساتين الطويلة باللون الواحد.

ومن الصيحات التي رأيناها أيضاً في هذه المجموعة، نذكر موضة التنورة الماكسي الطويلة التي أتت مطبّعة بالأزهار ومزيّنة بحزام على شكل عقدة أو ربطة تماماً مثلما برزت على قبّة عنق أو ياقة القمصان.

بالصور، اليك أزياء جيورجيو ارماني لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية