أزياء فيكتوريا بيكهام عنوان المرأة العصريّة الأنثويّة والأنيقة

لا شكّ أنّ فيكتوريا بيكهام (بالصور اليك صيحات فيكتوريا بيكهام) استطاعت وبجدارة أن تحوّل نفسها مصمّمة أزياء مبدعة وبارعة إذ اختارت تصميم الأزياء مهنة لها بعدما أن لمع اسمها في عالم الغناء وكفاشينيستا.
إنّ مجموعاتها، موسم بعد آخر، تبرهن جدارتها وإبداعها وتؤكّد أنّها مصمّمة أزياء تنافس وبقوّة أهمّ دور الأزياء العريقة والتي تتمتّع بخبرة سنوات عدّة.
خلال متابعتنا أسبوع الموضة النيويوركيّ، لفتتنا كثيراً مجموعة فيكتوريا بيكهام لصيف 2017 التي وكالعادة اتّسمت بالرقيّ والأناقة ولكن وفي الوقت ذاته تميّزت بالبساطة والجرأة.

ias

صفة الأناقة انعكست على اللوكات المنسّقة من خلال التنانير ذات الطول المتوسّط التي اختارتها بيكهام أن تكون مثنيّة أي بموضة الـ Pleats أما صفة البساطة فتميّزت بالفساتين العادية والمثنية والألوان الأحادية والأساسية أما الجرأة فانعكست من خلال الموضة الميتاليكية والقماش المخملي اللماع.

إذا أردنا التكلّم أكثر عن هذه المجموعة، يمكن القول إنّ بيكهام اختارت التجديد قليلاً في هذه المجموعة فلجأت إلى التركيز على القماش المخمليّ أي موضة الـ Velvet الذي سيطر على معظم اللوكات فقد رأينا موضة السروال المخملي المنسّق مع السترة الطويلة المخملية المنسّقة بدورها فوق حمالة الصدر المخمليّة، هذه القطعة التي أضفت بدورها الجرأة على اللوكات.

إلى جانب ذلك، لفتتنا موضة التنانير المثنية المميّزة بموضة الـ Color Blocks ولا يمكن لمجموعة خاصة بفيكتوريا بيكهام أن تأتي من دون أن تحمل في لوكاتها موضة الـ Stripes أي القماش المقلّم.
أخيراً، لا يمكن ألاّ نسلّط الضوء على موضة أو قصّة السروال الجديد الذي قدّمته بيكهام في هذه المجموعة ألا وهو السروال بالقصّة الواسعة والمنفوخة على الخصر.

إقرأي المزيد: اكتشفي مجموعة فيكتوريا بيكهام لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية