أزياء كينزو لشتاء 2019 تعكس الأصول الصينيّة بامتياز وتفتتح أسبوع الأزياء الراقية في باريس

ازياء كينزو لشتاء 2019-2020

يبدأ اليوم أسبوع الأزياء الراقية لصيف 2019 ومن العاصمة الفرنسيّة، باريس، سنتابع أهمّ عروض الأزياء الموقّعة من أهمّ دور الأزياء والمصمّمين اللبنانيين ولكن وقبل ذلك ، اختارت علامة Kenzo أن تقدّم جديدها لشتاء 2019-2020 في باريس لتسبق بالتالي مواعيد الماركات الأخرى فما جديدها للشتاء القادم؟

ias
تنورة الريش الملونة او الفستان المطبع

اختار الثنائيّ، Humberto Leon و Carol أن يعودا مع هذه المجموعة إلى أصولهما الصينيّة وتحديداً إلى أصول هامبيرتو تحديداً حيث أتت المجموعة لتعكس أسلوب الـ Peruvian وهذا ما بدا واضحاً في الأزياء الرجاليّة والنسائيّة التي قدّمتها العلامة في هذه المجموعة لتكون بدورها من الماركات التي اختارت مزج المجموعتين في عرض أزياء واحد.

قماش الصوف المطبع او الجلد اللماع

لا شكّ أنّه وعندما نذكر علامة كينزو وأزيائها فهذا يعني أنّ للمرح والأسلوب الحيويّ حضوراً بارزاً فهذه هي الصفات التي تميّز العلامة أساساً وهذا ما يفسّر سيطرة الألوان الحيويّة وتداخلها في بعضها البعض في إطلالة واحدة.

شال الفرو الملون

للدخول أكثر في تفاصيل الصيحات والقصّات التي رأيناها، لا بدّ من الانطلاق من قبعات الفرو الملوّنة التي رافقت الإطلالات والتي عكست أسلوب المجموعة العام، هذا الفرو الملوّن الذي حضر مع الأزياء والمعاطف تحديداً وأيضاً الشالات العريضة التي أتت على الكتف بأسلوب الـ Cross Body.

السترة المبطنة المنفوخة والجامبسوت الدنيم

كذلك، برز القماش المطبّع ورأيناه مع الفساتين بالقصّة المستقيمة والرباط الرفيع ولفتتنا تنورة الريش الملوّنة والمطبّعة والتي تمّ تنسيقها مع السترة الجلدية بأسلوب القميص مع السحاب القصير عند الياقة فقط.

معاطف الفرو الملونة والمطبعة

إلى جانب ذلك، برز القماش الجلديّ اللماع مع المعطف الذي أتى بأسلوب القميص ولكن من دون أزرار إنما مع سحاب قصير ما يؤكّد أنّ السحاب هو التفصيل الذي سيسطر على أزياء كينزو الشتاء القادم.

الصوف المطبع والمشلح من مجموعة كينزو لشتاء 2019-2020

ليس فقط القماش الجلدي والفرو هما الأبرز إنما أيضاً الصوف الملوّن الذي رأيناه أحياناً بأسلوب الـ Set أي مع الإطلالة المنسّقة بقطعتين بالقماش والنقشة ذاتهما وقد برزت كنزات الصوف الكارديغان المزيّنة بالحزام.

بالإضافة إلى ذلك، لفتنا الشال بأسلوب الكاب أو المشلح وكذلك برزت السترة المنفوخة المبطنة Quilt وتحديداً بأسلوب الـ Puffer وأوفرول الدنيم الذي يبدو وكأنه يعود بقوّة الموسم القادم.

إقرأي المزيد: مقابلة حصريّة لياسمينة مع سفيرة عطور Kenzo الممثلة الأميركيّة مارغريت كوالي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية