أزياء مستدامة من دارين هاشم وتصاميم مميّزة لصيف 2019

ازياء مستدامة من دارين هاشم

تحت عنوان " الأزياء المستدامة " تشقّ المصمّمة، اللبنانيّة الأصل والتي اختارت ميلانو مقراً لها، دارين هاشم، أن تنطلق في عالم الموضة وتقدّم تصاميم مميّزة تعبّر عن الموضة المستدامة من خلال خيارها للأقمشة والقصّات وأسلوب الخياطة.

ias

لصيف 2019، كشفت دارين هاشم عن مجموعتها المميّزة التي تعكس التقاليد والتراث بأسلوبٍ ملفت وعصريّ حيث ركّزت على الأنسجة والخياطة والأقمشة تحديداً.

المعطف بالقماش المقطع بنقشة الـ Plaid

من المكسيك وتحديداً من الهندسة المعمارية الخاصّة بإدوارد جيمس وحدائقه السرياليّة أيضاً في لاس بوزاس، استوحت المصمّمة تصاميمها للصيف المقبل، مرتكزة أيضاً على الأعمال الوجودية النموذجيّة للنحات السويسري ألبرتو جياكوميتي وكذلك الأجواء الشاعرية التي سيطرت على فيلم " بنات الغبار " والذي حمل توقيع امرأة أميركيّة من أصول أفريقيّة، جولي داش.

نقشة الـ Plaid من دارين هاشم

أيضاً، تأتي هذه المجموعة لتكون مستوحاة من الأرض حيث اعتبرتها المصمّمة النقطة المحورية التي يتصل من خلالها البشر وكلّ هذا بدا واضحاً ومترجماً في القصّات والأسلوب فرأينا أسلوباً مينيماليّاً يعكس أسلوب أزياء الرجل وتفاصيل مميّزة تبرز الجانب العملي والحيويّ وهنا أتكلّم عن الأزرار مثلاً.

الفستان باسلوب التنورة الماكسي مع الرباط من دارين هاشم

أيضاً، أتى خيار الأقمشة مهماً وأساسياً ليعكس أسلوب الأزياء المستدامة فرأينا القطن الطبيعيّ والكتّان والحرير، هذه الأقمشة التي تبرز تضاريس وجسم المرأة بشكلٍ مميّز تحديداً أثناء الحركة.

القميص الكلاسيكي بازرار كبيرة من دارين هاشم

إقرأي المزيد: بلايك لايفلي بملابس الرجال وهذه الموضة تسيطر على إطلالاتها الأخيرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية