أزياء Alice McCall، عنوانكِ لإطلالة حيويّة ملفتة!

إلى جانب متابعتنا المستمرّة لأسابيع الموضة العالمية من أسبوع الأزياء الباريسيّ واللندنيّ والنيويوركيّ كما أسبوع الأزياء في ميلانو، نكتشف دائماً أبرز أسماء المصمّمين الصاعدين ولكن ومن خلال متابعتنا لأخبار الموضة، رصدنا أخيراً مدى إبداع المصممين الذين يعرضون خلال أسبوع الموضة الأستراليّ، هذا الأسبوع الذي نتوقّع أن يبرز في المواسم المقبلة ويصبح منافساً لأسابيع الموضة العالمية، فهل تصبح سيدني عاصمة أخرى للموضة؟

ias

مع انتظار الجواب، نسلّط الضوء على مصمّمة أزياء تعرض خلال أسبوع الموضة الأستراليّ على رغم أنّها بريطانيّة الأصل، إنّها المصمّمة Alice McCall التي لفتتنا تصاميمها على انستغرام وبإمكانك متابعتها من خلال صفحتها التي تحمل اسمها إذ تقدّم مجموعة رائعة من الأزياء الجاهزة التي تحاكي المرأة العصريّة التي تعشق الإطلالة العمليّة ولكن الأنيقة.

إقرأي المزيد: تابعي عروض أزياء خريف وشتاء 2015 من أسبوع الموضة في باريس

إذاً، لإطلالة مميّزة في صيف 2015، اختاري أزياء Alice McCall واعتمدي إحدى هذه الصيحات المميّزة:

موضة الـ Jumpsuit: لإطلالة حيويّة تلائم مناسباتك اليوميّة وخلال النهار، ننصحك باختيار الـ Jumpsuit باللون الأبيض وبقصّة الـ Cut Out، هذا الـ Jumpsuit الذي يمكنك ِتنسيقه مع أحذية الشرائط Lace up Sandals ملوّنة لإضفاء لمسة حيويّة أو مع الأحذية بالكعب الـ Wedges أي المسطّح العالي بإحدى الألوان الأساسيّة لإطلالة ناعمة.
أما بالنسية إلى الحقيبة، فبإمكانك اختيار إما حقيبة الكتف Cross Body الصغيرة إما الكلاتش بالحجم الكبير Oversized Clutch أو اختيار الحقيبة الكبيرة بأسلوب الـ Bucket لا سيما أنّ هذه الحقيبة رائجة هذا الموسم.

موضة التنورة بالقصة المستقيمة: لإطلالة أنيقة بأسلوب الـ Lady Like، اعتمدي موضة التنورة بالقصّة المستقيمة واختاريها بطولٍ يصل حدّ الكاحل ومزينة بالدانتيل أو الكروشيه في الأسفل ونسّقيها مع القميص الكلاسيكي واختاري الحذاء الكلاسيكي المروّس من الأمام وحقيبة اليد بمسكة اليد الصغيرة.

إقرأي المزيد: تابعي عروض أزياء أسبوع الموضة في ميلانو لشتاء 2015

موضة الفستان الشفاف: لإطلالة أنيقة ولكن حيويّة، استبدلي الفستان العادي وبالقصة الكلاسيكية بفستانٍ بقماش شفاف واختاريه مطبعاً مثلاً ترتدين معه الأحذية بالألوان الكلاسيكيّة أو بلونٍ أساسيّ تنسّقين معه الأحذية بالألوان الصاخبة كالأحمر أو الفوشيا أو البنفسجي أو البرتقالي.

موضة الـ Cut Out: من أكثر صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، قصّة الـ Cut Out التي تسيطر على معظم التصاميم أكانت توب أو فستان إذ من الرائج أن تختاري الفستان المكشوف على الخصر أو الأرداف مثلاً كما التوب المفتوحة تحت الصدر أو على الخصر.

موضة سروال الـ Culotte: من أكثر القطع الرائجة في صيف 2015 والتي ننصحك باعتمادها في مناسباتك، سراويل الـ Culotte التي تأتي واسعة وبطولٍ يصل حدّ الكاحل، هذه السراويل التي ننصحك باختيارها من توقيع Alice McCall من الدانتيل أو الكروشيه الشفاف وتنسيقها مع التوب القصيرة Crop Top بالقماش ذاته.

إقرأي المزيد: تابعي عروض أزياء أسبوع الموضة في لندن لشتاء 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية