Yasmina

أزياء Coach لشتاء 2019 تأخذنا في رحلةٍ غامضة إلى الغابات!

الفساتين الماكسي المطبعة من Coach

إلى الغابة، أخذنا المصمّم والمدير الإبداعيّ التنفيذي لعلامة Coach، Stuart Vevers وذلك أمس، خلال تقديمه مجموعته لشتاء 2019 في اليوم ما قبل الأخير من أسبوع الموضة النيويوركيّ.

سترات الفرو الفضفاضة والجلدية والفساتين المطبعة الماكسي

أما الهدف الأبرز فكان إظهار التناقض الواضح والموجود في أميركا وتحديداً بين ولاياتها وبشكلٍ خاصّ بين نيويورك وجنوب غرب البلاد، فالمصمّم أشار إلى مدى تأثّره بالثقافة الأميركيّة وتحديداً ثقافة البوب الأميركيّ.

الفستان المطبع مع سترة الدنيم المطبعة او التنورة الميتاليكية مع الكنزة الصوفية المطبعة

بالنسبة إلى التصاميم، لا يمكن أن نتكلّم عن أزياء موقّعة من Coach من دون أن يتضمّن حديثنا الستايل البوهيميّ الذي يهيمن على أزياء هذه العلامة والذي تشتهر به ماركة Coach التي تقدّم دائماً الأزياء المطبّعة والجلديّة والسويديّة وكالعادة، إنّ أكثر الصيحات والتصاميم التي تهيمن على مجموعات Coach تأتي عبارة عن فساتين ماكسي، سترات جلديّة وسويديّة فضفاضة وتصاميم مزيّنة بالكشاكش والشراريب.

السروال الجلدي مع الكنزة المقطة او السترة الجلدية مع ياقة الفرو

المميّز أو الجديد في هذه المجموعة، هو إضافة الجلد إلى الفساتين الماكسي، هذا القماش الجلديّ الذي رأيناه على الأكتاف تحديداً أو الخصر وعلى أسفل سترات الفرو الفضفاضة.

التنورة الجلدية المزينة بالشراريب او الفستان المطبع بقماش التول

إلى جانب ذلك، لفتتنا سترات الدنيم المطبّعة والمزيّنة بالفرو على الأكتاف كما موضة التنورة الماكسي الميتاليكيّة التي أتت منسّقة مع الكنزات الصوفية المطبّعة بالرسومات.

حقيبة Dreamer من Coach لشتاء 2019

ومن الصيحات التي لفتت أنظارنا، السراويل الجلديّة وأحذية الفرو والريش المسطّحة التي أتت بأسلوب الصنادل، هذه الأحذية التي نتوقّع أن تكون الأكسسوار الأبرز في الشتاء القادم، حالها حال الحقيبة الجديدة التي أطلقتها الماركة في هذه المجموعة والتي تحمل اسم حقيبة Dreamer والتي تأتي جلديّة وبأكثر من لونٍ وبمسكة يدّ صغيرة وحزام جلديّ طويل.

بالعودة إلى الأزياء، يبقى أن نشير إلى أنّ قماش التول برز بشكلٍ واضح تحديداً مع الفساتين الطويلة المطبّعة حاله حال قماش الجلد الذي برز مع السترات والتنانير المزيّنة بالشراريب أيضاً.

إقرأي المزيد: الأسلوب البوهيمي يسيطر على ازياء Coach لشتاء 2017

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية