اسباب الم تحت الاظافر قد يكشف عن امراض خطيرة اكتشفيها

اسباب الم تحت الاظافر عديدة، ستعرفك عليها ياسمينة لتتمكني من معرفة المشكلة الصحية التي تعانين منه وبالتالي تتمكني من علاجها بالطريقة المناسبة.

ias

ان كنت من الاشخاص الذين يعمدون الى تقديم العناية المثالية باظافرك، وفجأة بدأت تشعرين بآلام تحت الاظافر، فان ذلك يمكن ان يؤشر الى بعض المشاكل الصحية.

المعاناة من فطريات الاظافر:

ان المعاناة من فطريات الاظافر يمكن ان يتسبب بآلام تحت الاظافر وفي حال تفاقمت المشكلة يمكن ان تتسبب بتشوهات في الاظافر. وغالباً ما يحتم عليك الوضع اللجوء الى العلاج الدوائي المضاد للفطريات.

الندبات في الاظافر:

هذه المشكلة التي تعانين منها تكون ناتجة عن انخفاض في زاوية الظفر 100 درجة مع يؤدي الى ظهور ندبات على الظفر وهي يمكن ان تكون من أعراض سرطان الرئة وتتسب بالم اسفل الاظافر.

التهاب الاظافر:

التهابات الاظافر هي من اكثر انواع امراض الاظافر شيوعاً، وغالباً ما تحصل لدى الاشخاص الذين تتعرض اظافرهم معظم الوقت للماء. ويمكن الى جانب الالون تحت الاظافر ان تلاحظي احمراراً وتورماً فيها.

اورام الدم:

هي من الاصابات الشائعة وهو ينتج عن تعرض الظفر لضربة او صدمة، يعرض المنطقة تحت الظفر للنزيف وهو يمكن ان يتسبب لك بالم كبير وهو يحتاج الى وقت للشفاء وقد يؤدي في بعض الاحيان الى ازالة الظفر وترك الالتهاب يزول تدريجياً.

هذه هي ابرز الاسباب التي تؤدي الى الم تحت الاظافر، واكتشفي ما هو لون الظفر الطبيعي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية