لماذا ننصحك بزيارة لشبونة قريباً؟

اسباب تدفعك الى زيارة لشبونة قريبا

لماذا ننصحك بزيارة لشبونة قريباً؟

إذا كنت تختارين السياحة في البرتغال للترفيه والاسترخاء، فننصحك بإدراج عاصمتها على قائمة وجهاتك المقبلة. نعم، نحن نتحدّث عن لشبونة؛ المدينة التي تلتقي فيها عراقة الماضي بأصالة الحاضر لتقدّم لك وجهةً لا بدّ من التوقف عندها. من تجربة التسوق الإستثنائية إلى الشواطئ الساحرة والمأكولات البحرية الشهية، إليك أبرز الأسباب التي تدفعك إلى زيارة العاصمة البرتغالية قريباً.

ias

وجهة قليلة التكلفة

وجهة قليلة التكلفة
وجهة قليلة التكلفة

ترغبين في تمضية عطلةٍ بنكهةٍ أوروبية ومن دون تكبّد الكثير من التكاليف؟ لا تبحثي إذاً أبعد من عاصمة البرتغال، لشبونة. هناك، يُمكنك زيارة معظم مناطق الجذب السياحي مجّاناً. كما يُمكنك تناول أشهى الأطباق والمشروبات بأسعار منخفضة. والأمر نفسه ينطبق أيضاً على الفنادق التي تقدّم لك إقامةً رائعة من دون أن تضطري إلى "كسر البنك".

تجربة التسوق الإستثنائية

تجربة التسوق الإستثنائية
تجربة التسوق الإستثنائية

تضمّ لشبونة مجموعة واسعة من الأسواق والمراكز التجارية لتقدّم ما يُناسب الجميع. إذا كنت ترغبين في الحصول على تجربة تسوّق راقية ومترفة، فننصحك بالتوجّه إلى حي شيادو وشارع أفينيندا دا ليبردادي حيث ستجدين العديد من متاجر المصممين الفاخرة. وفي حال كنت تبحثين عن الهدايا التذكارية، فننصحك بزيارة أماكن مثل Lisbon Shop، A Vida Portuguesa، وSoma Ideas.

الشواطئ الساحرة

شواطئ لشبونة
شواطئ لشبونة

محاطة بساحلٍ جميل، تُعد لشبونة موطناً لمجموعة من الشواطئ الساحرة. تقع العديد من الشاطئ على مسافة قريبة من لشبونة، ويُمكن الوصول إليها بسهولة بواسطة وسائل النقل العام أو على خط قطار لشبونة إلى كاسكايس. لا تتردّدي أيضاً في استئجار سيّارة للوصول إلى شواطئ مثل Guincho، Sesimbra، وCaparica.

المأكولات البحرية الشهية

المأكولات البحرية الشهية
المأكولات البحرية الشهية

بفضل قربها من المحيط الأطلسي، تشتهر لشبونة بقائمتها الغنية بالمأكولات والأطباق البحرية بما فيها Bacalhau (سمك القد المجفّف والمملّح)، وDourada (المعروف باللغة الإنكليزية بالـsea bream)، والسردين. لا تتردّدي في تجربة أحد أفضل مطاعم لشبونة Cervejaria Ramiro حيث ستتذوقين ألذ الوجبات البحرية.

الهندسة المعمارية الفريدة من نوعها

الهندسة المعمارية الرائعة
الهندسة المعمارية الرائعة

تتميّز لشبونة بتلالها المغطاة بالمنازل المزدحمة، وبمزيجها من المباني الباروكية والكلاسيكية الجديدة، بما في ذلك الكاتدرائيات والقصور. هنا، يُمكنك زيارة مكتبة Bertrand Bookstore التي بُنيت في السبعينيات، ومن ثمّ تناول وجبة العشاء في مطعمٍ فخمٍ وحديث للغاية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية