أسبوع الموضة العربيّ ينطلق عبر منصّة افتراضيّة

اسبوع الموضة العربي ينطلق عبر منصة افتراضية

أكد مجلس الأزياء العربي، أن أسبوع الموضة العربي سقام من 24 يونيو وحتّى 26 منه، ولكن هذه المرّة بأسلوب جديد، فعشّاق الموضة سيتاح لهم استكشاف التصاميم الجديدة افتراضيًّا، بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السلطات المحلية مؤخرًا لتجنب تجمّع الجماهير ولضمان سلامة الأعضاء والشركاء ومجتمع عالم الأزياء.

ias

وسيتم نقل العروض ونقاشات اللجان التي تلي العروض مباشرة على الهواء، على موقع مجلس الأزياء العربي https://arabfashionweek.org/ وستُبث مباشرةً لمئات الملايين من الجماهير بالشراكة مع منصات التواصل الاجتماعي الرائدة. والجدير ذكره، أنّ إبداعات المصمّمين العرب وتشكّل خيارات مثاليّة للكثير من المشاهير، إذ تلفتنا إطلالات النجمات على السجادة الحمراء بتصاميم من توقيعهم.

اسبوع الموضة العربي ينطلق عبر منصة افتراضية

إلى جانب تمكّن الجمهور هذا العام من مشاهدة جميع العروض، سيكون بإمكانه أيضًا تسوق المجموعات التي سيراها على ممرّات عرض الأزياء مباشرةً عبر الإنترنت من خلال مواقع التجارة الإلكترونية الفاخرة المخصصة التي تحدد اتجاهًا جديدًا في سلوك المستهلك ممكّنةً إيّاه من ارتداء أزياء المجموعات قبل 6 أشهر على الأقل من توزيعها على متاجر البيع بالتجزئة.

> يسعدناأن نكون قادرين على إحداث ثورة في الرزنامة التقليدية من خلال تكييف تجربة رقمية جديدةتناسب الاتجاه المالي والرقمي العالمي.

بالإضافة إلى ذلك، سيظل بإمكان العملاء غير المتصلين بالإنترنت من شراء هذه المجموعات نفسها من متاجر الـ"بوب أب" في Concept Store 1422 في سيتي- ووك.

اسبوع الموضة العربي ينطلق عبر منصة افتراضية

وعلى الرغم من أنه سيتم تبسيط العروض وإتاحتها للجمهور من المستهلكين والمعجبين، إلا أنها ستمنح المصممين الفرصة لعرض مواهبهم مباشرة لعدد أكبر من المتخصصين في عالم الأزياء. بالشراكة مع منصة Le Showroom التي يديرها Bureau Des Créateurs، كما سيستفيد المصممون من التعرض غير المسبوق داخل قطاع الأعمال وبين الشركات من خلال صالة عرض 360 درجة التي تؤمّن ولوجًا خاصًا إلى أكثر من 2700 بائع تجزئة عالميًا. وبالمناسبة، شاهدي أبرز ما قدّمه المصممين العرب لخريف وشتاء 2020 2021. 

إذًا، تابعي هذا الحدث، واختاري ما يعجبكِ من التصاميم التي ستعرض، ولكن احذري من أخطاء الموضة التي تؤثّر على إطلالتكِ في المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية