استبدلي الشورت القصير بآخر طويل في صيف 2014!

ننتظر موسم الصيف عادة لارتداء الشورت، هذه القطعة التي تعتبر الأبرز في موسم الصيف حيث أنّها تضفي الحيويّة على إطلالتك كما أنّها تلائم معظم مناسباتك إذ يمكنكِ أن ترتديها في الأيام العادية لإطلالة عمليّة وذلك من خلال تنسيقها مع القمصان الواسعة والـ T Shirts والأحذية المسطّحة أو في المناسبات لإطلالة أنيقة مع التوبات القصيرة Crop Tops أو سترات الباييت والأحذية بالكعب العالي.

ias

 

ولكن وعلى الرغم من أنّه لا يمكن للشورتات القصيرة أن تغيب عن موسم صيف 2014 إلا أنّه يبدو أنّ تلك الطويلة هي التي ستسيطر على عالم الموضة في الموسم المقبل، هذه الشورتات المعروفة بالبيرمودا Bermuda، فكيف ترتدينها؟

 

بالفيديو، إكتشفي أبرز النصائح لارتداء وتنسيق الشورت!

 

1- ارتديها مع التوب القصير: لإطلالة ملفتة، نسّقي هذه الشورتات مع القمصان القصيرة Crop Tops والبلايزر واختاري أحذية الـ Brogue الرجالية لإطلالة مستوحاة من موضة المرأة الرجل أو Minimalism.

 

2- ارتديها مع الكنزات: لإطلالة مميّزة وحيويّة، نسّقي هذه الشورتات مع الكنزات أو Sweatshirt واختاريها إما مطبّعة بالرسومات أو بالكتابات واختاري الأحذية الرياضيّة كأحذية New Balance مثلاً.

 

3- ارتديها مع سترات الباركا: لإطلالة عمليّة مستوحاة من الأسلوب العسكري Military Trend، ارتدي الشورت الطويل مع سترات الباركا العسكريّة واختاري الصنادل المفتوحة بالكعب المسطّح Platform Wedges الرائجة في صيف 2014.

 

4- ارتديها مع السترات الرياضيّة: من صيحات موضة صيف 2014، سترة الـ Bomber، فارتديها مع الشورتات الطويلة واختاري موضة الأحذية مع الجوارب لإطلالة ملفتة.

 

بالصور، تعرفي على أبرز النصائح لارتداء شورت الـ Bermuda!

 

5- ارتديها مع التوبات الطويلة: لإطلالة حيويّة، إختاري ارتداء الشورت الطويل مع القمصان الطويلة ونسّقيها مع الأحذية المسطّحة لا سيّما أحذية Slip On أو Skate Shoes.

 

6- ارتديها مع القميص الكلاسيكي: لإطلالة كلاسيكيّة، ارتدي الشورت الطويل مع القميص الأبيض الكلاسيكي وزيّنيه بحزام على الخصر واختاري أحذية الكاحل بأسلوب الـ Cowboy مثلاً.

 

بالصور، إرتدي الشورت في الصيف على طريقة كورتني كارداشيان!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية