Yasmina

إستبدلي ملابسك الكلاسيكيّة بهذه الصيحات لإطلالة عمل عصريّة تعكس موضة الموسم

اكتشفي صيحات الموضة المناسبة لاطلالة العمل العصرية

أحياناً نقع في حيرة حين يتعلّق الأمر بتنسيق إطلالة مناسبة للعمل وفي الوقت ذاته تكون مميّزة وملفتة وتعكس توجّه الموضة.

لذلك، اخترت في ما يلي أن أكشف لكِ بعض الصيحات الرائجة والتي تناسب إطلالة العمل والتي تضفي لمسة مميّزة عليها فتطلّين بلوك ملائم للعمل ولكن بأسلوبٍ يعكس توجّه الموضة الرائج.

حين نتكلّم عن إطلالة العمل يأتي على ذهننا فوراً الألوان الأساسيّة كالأسود والكحلي والقصّات الكلاسيكيّة والأزياء الأساسيّة وهنا أقصد السروال الرسمي، التنورة السكيني، القميص الكلاسيكيّ، السترة الرسمية أو البدلة الرسمية وأيضاً الحذاء الكلاسيكيّ المروّس من الأمام.

ولكن، إن كنتِ تعتقدين أنّ هذه الأزياء ستؤمن لكِ إطلالة عمل ملفتة فأنتِ مخطئة إلا في حال نسّقتها بأسلوبٍ ملفت كأن ارتديت البدلة الرسمية أو السروال الرسمي مع حذاء رياضيّ أو اخترتِ حقيبة ملوّنة مثلاً أو أضفتِ أكسسواراً معيناً ملفتاً.

البدلة الرسمية الملونة بدل السوداء

البدلة الرسمية الملونة وتحديدا بالالوان القوية

في هذا السياق، لا بدّ من أن أقول لكِ أنّ توجّه الموضة حالياً يسلّط الضوء على بعض الصيحات الرائجة والتي يمكن أن تكون بديلة عن هذه الأزياء الكلاسيكيّة التي كنتِ تعتمدينها في العمل فما هي؟

البداية مع البدلة الرسمية الملوّنة وتحديداً بألوانٍ قويّة كالأحمر أو الأصفر أو الأخضر أو البرتقالي فلما لا تستبدلين البدلة الرسميّة السوداء أو الكحلية ببدلة رسمية ملوّنة؟ ولما لا تستبدلين القميص الكلاسيكي بـ T Shirt مطبّعة بالرسومات أو الشعارات؟

حذاء الصندل المفتوح بدل من الكلاسيكي المروّس

حذاء الصندل المفتوح Strappy

ثانياً، أعتقد أنّه حان الوقت كي تتجرأي وتستبدلي الحذاء الكلاسيكيّ المروّس من الأمام بحذاء صندل مع شرائط أي بالحذاء العاري كما هو معروف هذا الموسم.

نقشة الحيوانات بدل من الألوان الأساسيّة

نقشة الحيوانات في اطلالة العمل

ثالثاً، لا تتردّدي في استبدال الألوان الكلاسيكيّة بأزياء بنقشات الحيوانات كنقشة النمر مثلاً فهذه النقشات تعكس أسلوباً جريئاً ومميّزاً.

أوفرول Utility بدل من الملابس الأساسيّة

موضة اوفرول Utility

أخيراً، استبدلي الجامبسوت الرسميّ أو السروال الرسمي المنسّق مع القميص الكلاسيكيّ بأوفرول العمل الرائج هذا الموسم والمعروف بـ موضة Utility Overall والذي يأتي وكأنه بأسلوبٍ عسكريّ وأحياناً بقماش الدنيم ومع سحابات وتفاصيل Edgy كالجيوب الكبيرة مثلاً.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر