استخدام هذه الأداة لتطبيق العطر يضمن لك رائحة زكية لأكثر من 24 ساعة!

استخدام هذه الأداة لتطبيق العطر يضمن لك رائحة زكية لأكثر من 24 ساعة!

يقال إن العطور سلاحك الأقوى في وجه الرجل وهناك طريقة خاصة لوضعها حتى تتمكني من جذب الجنس الآخر. فقد ثبت أن الرجال يضعفون أمام المرأة التي تتقن اختيار العطر الذي يناسبها والتي تنجح في وضعه في أماكن محددة من جسمها تجعل رائحتها تبدو منعشة طيلة الوقت.

ias

هل سبق لك أن سمعت بحيلة رشّ العطر على الشعر للحفاظ على رائحة زكية ومنعشة طيلة النهار؟ يقال إن رشّ العطر على الشعر هو سلاحك الفتاك الذي يضمن حصولك على رائحة منعشة تجذب جميع الرجال اليك وتجعلك محطّ انتباههم ومحور تركيزهم، إلا أن خبراء الشعر يحذرون من تلك الخطوة إذ تبيّن أنها تؤدي الى تلف الشعر وتقصفه.

فما الحلّ إذاً؟ لا تيأسي، فقد وجدت لك ياسمينة الحلّ الذي يوفق بين حصولك على رائحة زكية جداً وحفاظك على شعر قوي، لامع وصحي. وتبيّن أن عليك الامتناع كلياً عن رشّ العطور على شعرك مباشرةً وذلك لاحتوائها على كميات عالية من المواد الكيمائية التي تؤدي الى تلف الشعر وتلحق أضراراً جسيمة به، تتمثل بالجفاف وبفقدانه المرونة والنعومة.

ووجد خبراء العناية بالشعر أن بإمكانك الاستعاضة عن تلك الخطوة المؤذية برش العطر على فرشاة الشعر ومن ثمّ تسريحه بها لتتغلغل رائحة العطر الى خصلاته. يذكر، أن هناك بعض أنواع العطور المخصصة للشعر والتي لا تؤذي الشعر إذ إنها لا تحتوي على مواد كيمائية، يمكنك اختيار من بينها العطر الذي يعجبك الأكثر.

اقرئي المزيد: لهذا السبب عليك تطبيق العطر على سرتك! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية