إستعدّي لارتداء الحذاء الرياضي القبيح في عام 2019 مع الملابس التالية

ارتدي الحذاء الرياضي القبيح والضخم بهذه الطرق في عام 2019

يستمرّ الحذاء الرياضيّ القبيح والضخم في عالم الموضة كإحدى أبرز الصيحات ولكن هل تعلمين طرق تنسيقه؟ إستعدّي لارتدائه في عام 2019 مع صيحات وملابس ملفتة لم تتوقّعيها من قبل.

ias

اعتدنا أن نرتدي الأحذية الرياضيّة القبيحة والضخمة بأسلوبٍ رياضيّ وحيويّ مع السروال الرياضيّ Sweat Pant ولكن في عام 2019 تبرز طرق جديدة لتنسيقه.

الحذاء الرياضي القبيح والضخم مع السراويل

بما أنّ أسلوب الـ Tailoring والبدلة الرسمية والسروال الرسمي والسترة الرسميّة والقميص الكلاسيكيّ كلّها قطع رائجة، لا تتردّدي في تنسيق الحذاء الرياضي القبيح والضخم معها ولكن إحرصي دائماً أن يكون السروال بطول الكاحل حيث يكشف عن كاحلك أو أن يكون بسحاب على الكاحل أو بشقّ على الكاحل. في المقابل وكما أنّ السروال السكيني رائج مع الحذاء الرياضيّ القبيح والضخم، يمكنكِ أيضاً تنسيقه مع السروال الواسع جداً بأسلوب الـ Flare أكان بقصّة الجينز أو بقماشٍ منسدل أو حتى بقماشٍ صوفيّ كما هو رائج هذا الموسم، حيث تنسّقين مع هذا السروال الواسع الكنزات الواسعة والفضفاضة أو الرياضيّة أو أيضاً القميص الكلاسيكيّ الواسع.

الحذاء الرياضي القبيح

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء الرياضيّ القبيح والضخم مع الفساتين أو التنانير. نعم، لا تتفاجأي فرغم تناقض الستايل بين القطعتين إنّه من الرائج تنسيقهما معاً. إرتدي هذا الحذاء مع الفساتين أو التنانير الماكسي أو بالطول المتوسّط وبقصّة الـ Flare أو المزيّنة بالكشاكش Ruffles أو الكشاكش الصغيرة Frills أو بقماشٍ مثنيّ واختاري أيضاً الفستان بالياقة المربّعة والأكمام الكمنفوخة، هذه القصّة الرائجة والتي تعكس أسلوب فتاة الريف.

مع التنانير الماكسي الواسعة، إرتدي السترات الرياضية وذلك لكسر الأسلوب الأنثويّ أو الجأي إلى التوبات الأساسيّة Basic ونسّقيها مع كنزات الكارديغان.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ جميع عاشقات الموضة يروّجن لطريقة جديدة لارتداء الحذاء الرياضيّ القبيح والضخم وهي مع الفساتين القصيرة الضيقة Mini Dresses ولكن فقط إن كان جسمك رشيقاً يمكنكِ اعتماد هذه الطريقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية