استعراض مبهر لبيونسيه في دبي ومفاجأة من فرقة ميّاس اللبنانية

أبهرت الفنانة العالمية بيونسيه العالم في عرضها الغنائي في دبي مع لمسات لبنانية حملت توقيع فرقة مياس اللبنانية التي فازت بالمركز الأول في America’s Got Talent

ias

فقد قدمت المغنية بيونسيه، مساء السبت، خلال الافتتاح التاريخي لفندق “أتلانتيس ذا رويال” في دبي بالامارات العربية المتحدة، استعراضاً غنائياً مبهراً أمام جمهور من كبار الشخصيات العربية والعالمية.

أول استعراض لها منذ العام 2018

إشارة إلى أن هذا العرض هو أول استعراض فني لبيونسيه في دبي منذ عام 2018، حيث شاركتها فرقة مياس اللبنانية العرض وسط مزيج بين الموسيقى العربية والأجنبية، حيث دمجت الفنانة العالمية بين أغنية “بتونس بيك” للنجمة القديرة الراحلة وردة الجزائرية مع أغنيتها الشهيرة beautiful liar، كما قدمت استعراضاً مبهراً على مزيج من اغانيها مع أغاني للسيدة فيروز.كما شهد الحفل ألعاباً نارية ضخمة فوق جزيرة النخلة جميرا الشهيرة.

وشكر مؤسّس فرقة “ميّاس” نديم شرفان المغنية بيونسيه على تحقيق حلمه، إذ نشر عبر صفحته الخاصة على فايسبوك كلمة شكر قال فيها: “إلى فنانة حياتي بيونسية، شكراً لكونكِ الأكثر تواضعاً واحترافاً وروعة، يمكنني أن أخلّد هذه اللحظة إلى الأبد.

أحبك، أنتِ النور في حياتي”.

بدورها، نشرت فرقة “مياس” العالمية، عبر صفحتها الرسمية على انستغرام، منشورا أرفقته بالعبارة التالية: “كان شرفًا لنا مشاركة المسرح مع الملكة بيونسيه، هذه لحظة لكلّ الحالمين والمؤمنين في العالم.

شكراً لكِ بيونسيه على السماح لنا بأن نكون جزءاً من عالمكِ السحري”

وارتدت بيونسيه فستاناً من تصميم اللبناني العالمي نيكولا جبران.

يذكر أن من حضور هذا الحفل الضخم كان زوج الفنانة بيونسيه جاي زي، عارضة الأزياء الأميركية كيندال جينر، المغني البريطاني لِيام باين، العارضة الأميركية أوليفيا كولبو، الممثل الهندي عامر خان، الممثلة البريطانية ميشيل كيجان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية