استقبلي السنة الجديدة بنيو لوك!

جدّدي مظهرك الخارجيّ واعتمدي لوكاً مختلفاً مع بداية سنة جديدة، فالتغيير مهمّ وأساسيّ وقد يصبّ في مصلحتك إذ يعطيك نشاطاً وحيوية وشعوراً بالتجدّد، الأمر الذي تبحث عنه المرأة دائماً، فكيف تجدّدين مظهرك الخارجيّ؟

ias

ياسمينة ستزوّدك في ما يلي بأبرز النصائح التي من شأنها أن تعطيك فكرة واضحة حول كيفيّة الحصول على لوك جديد، إتبعيها ولا تخافي التغيير!

1- حاولي تحديد اللوك الذي تعتمدينه عادةً وعند معرفته، توجّهي إلى خزانتكِ وحدّدي القطع التي ترتدينها دائماً ومن ثمّ فرّقي هذه القطع عن بعضها البعض ونسّقيها مع قطعٍ أخرى بأسلوب آخر.
2- لا تخافي من التغيير، فالموضة ليس إلا برحلة استكشافيّة، فلا تتردّدي في اعتماد الصيحات أو في تنسيق الملابس، فالموضة هي أن تمزجي الأقمشة ببعضها وأن تنسّقي الألوان مع بعضعها وأن تجرّبي قصّات عدّة.
3- راقبي خزانتك جيّداً وحدّدي القطع التي لا تملكينها ومن ثمّ توجّهي إلى السوق وابتاعي هذه القطع ولا تنسي أهميّة القطع الأساسيّة أي الـ Basics التي تتماشى مع كافّة اللوكات ولا تتردّدي في شراء ملابس أو صيحات كنتِ تعتقدين سابقاً أنها لا تعبّر عن ذوقك.
4- تصفّحي المجلات أو المواقع الإلكترونيّة المعنيّة بالموضة واكتشفي الصيحات وحاولي تسجيل اللوكات التي تعجبك ولا تنسي أن تراقبي أسلوب النجمة التي تحبّين، فتكوّنين بذلك فكرة واضحة عن أسلوب مميّز يمكنكِ اعتماده.

والآن وبعضما أن عرضنا عليكِ كيفيّة الحصول على لوك جديد، حان الوقت لتتعرّفي على أبرز اللوكات المعروفة، فتتبنّين اللوك الذي يعجبك…

1-لوك الـ Edgy

إنّه اللوك القوي والرصين والذي يتميّز بالقماش الجلديّ وهو يمكن أن يتألف منالسترة الجلديّة بموضة الدراجة الناريةMotorcycle Jacket كما بحذاء الدراجة النارية Bicker Boots وبالجينز الممزّق أو بالسروال الجلديّ والأكسسوارات الملفتة والكبيرة Statement Jewelry.

2-لوك الـ Boho أو الـ Gipsy
إنّه اللوك الحيويّ الذي يناسب أيام الصيف والبحر وهو يتألف من الفساتين والتنانير الماكسي ويتميّز بالأقمشة المطبّعة والملابس المزيّنة بالشراريب أي موضة الـ Tassel أما بالنسبة إلى الأكسسوارات، فتطغى على هذا اللوك الأقراط المتدليّة والأساور الكبيرة.

3- لوك الـ Bohic
هو لوك أنيق، يعتمد عادة في المناسبات الرسمية وتطغى عليه ألوان الفضي والذهبي والأحمر والأخضر الزيتي والأسود أي الألوان الراقة فيما يتكيّز بالأقمشة المزخرفة أي بموضة الباروك.

4-لوك الـ Glamorous
هو لوك النجمات أو المشاهير أي الـ Diva’s وهو اللوك الذي يطغى في الحفلات وعلى السجادة الحمراء وهو يتميّز بالأقمشة الفاخرة كالدانتيل والحرير والساتان كماالباييت أو موضة الـ Sequin كما أنّ ألوانه راقية أيضاً وبالنسبة إلى الأكسسوارات، تطغى الكلاتشات والأحذية بالكعب العالي Pumps على هذا اللوك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية