إستقبلي ربيع 2016 مع أجمل تصاميم الأكسسوارات!

ما من إطلالة تكتمل إلاّ مع مجموعة أكسسوارات مميزة بدءاً من السوار وصولاً إلى العقد والأقراط والساعة. وكل سنة ننتظر بفارغ الصبر مجموعة الأكسسوارات التي ستقوم دار الأزياء المفضلة لدينا بإطلاقها لأنها وبطبيعة الحل ستتماشى الأكثر مع اللوك الخاص بنا. فاخترنا لك بعض القطع التي لفتت نظرنا من إحدى أهم دور الأزياء مثل Pomellato و Max&Co و Sportmax و Salvatore Ferragamo و Monica Vinader.

ias

نبدأ أولاً مع خاتم علامة Pomellato إذ يتربّع حجر الكوارتز الوردي على عرش الأناقة لعام 2016 بكل ما ينطوي عليه من تفاؤل ورومانسية وهدوء، عدا عن حيويته النابضة التي تعكس أنوثةً وأحاسيساً تتفجر طاقاتها الكاملة من خلال الحجر نفسه ليغدو خياراً لا غنى عنه. إنها حكاية نقاء وبريق الكوارتز الوردي في خاتم "نودو" الرائع من"بوميلاتو. يناسب هذا الخاتم كل الإطلالات الكلاسيكية والأنيقة! إذا أعجبتك هذه القطعة، لا بد من أن تعجبك قلادة Gemfields and Georg التي هي ثمرة تعاون بين Gemfields ودار التصميم الدنمركي، Georg Jensen. يتم إستخدام الياقوت الموزمبيقى والزمرد الزامبي والجمشت لمنح القطع أناقة إستثنائية. وتمثّل هذه القلادة أجمل قطع المجموعة الجديدة إذ إنها مستوحاة من قطعة تاريخية من تصميم Torun والتي تم إطلاقها عام 1968. ويجدر الذكر أنه تم عرض هذه القلادة في معرض بازل لعام 2016.

(بالصور إكتشفي أجدد موديلات ساعات شوبارد ومجوهرات من معرض بازل 2016)
أما بالنسبة لـ Monica Vinader، فقد أطلقت هذه الدار مجموعة أساور جديدة Fiji Friendship collection لربيع وصيف 2016.
تتوفر هذه الأساور بألوانٍ مختلفة، وكل لون يحمل في طياته معنى مميزاً، فيرمز اللون الزهري مثلاً إلى الخيال والأخضر إلى الحقيقة واللون القرنفلي للمرح والأزرق للوفاء وأخيراً واللون البنفسجي للحظ السعيد. الأمر الذي يجعل من هذه الأساور قطعاً مميزة وتحمل معنى عميقاً.

(إليكِ صور أجمل موديلات الشنط بمسكة اليد الصغيرة لصيف 2016)
لنصل الآن إلى أساور دار Salvatore Ferragamo التي اخترعت أصلاً لإغلاق حقائب Ferragamo ولكن نظراً لجمالها وتميزها، قرر المدير الإبداعي لهذه الدار أن يحولها إلى سوار معاصر يمكن إرتداؤه في مختلف المناسبات. ولقيت هذه المجموعة إعجاباً واسعاً من جميع محبي أزياء وأكسسوارات دار Salvatore Ferragamo.

ننتقل الآن إلى أساور وقلادة من تصميم Max&Co و Sportmax. تمنحك هذه القطع إطلالة معاصرة وأنيقة في الوقت عينه. فتأتي أساور Max&Co مزدوجة الأمر الذي يضيف إليها لمسة معاصرة وبألوانٍ متعددة وسوار Sportmax بموضة السوار الجلدي الراقي. أما بالنسبة للقلادة فيمكنك تنسيقها مع كنزة أو قميص بموضة القصة المنخفضة عن مستوى الصدر أو بقصة الـ V.

إقرأي المزيد: تعرفي على أجمل تصاميم مجموعة Dior Tribales الجديدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية