أسرار يخفيها عنك شريكك... وما الذي يدفعه إلى ذلك؟

اسرار يخفيها عنك الشريك

أسرار يخفيها عنك شريكك… وما الذي يدفعه إلى ذلك؟

مهما كانت علاقتك به مبينة على الثقة والصراحة والوضوح، لا بدّ أنّ هناك بعض الأمور التي يفضل الشريك الاحتفاظ بها لنفسه، ليس لأنّه يرتكب خطأ بحقك إنّما حرصاً منه على مشاعرك أو خوفاً على كبريائه.

ias

في ما يلي، نستعرض مجموعة الأسرار التي يخفيها شريكك عنك، وذلك بعد أن كشفنا سابقاً عمّا تخفينه أنت!

حقيقة وضعه المادي

يميل الرجال بشكلٍ عام، لا سيّما في المجتمع العربي، إلى إخفاء حقيقة وضعهالمادي عن زوجته أو شريكة حياته حتى ولو كان يواجه صعوبة أو تحدي في حياته العملية. أمّا السبب فيعود إلى إصرارهعلى الإعتماد على نفسه ورفضه لأي دعمٍ أو مساعدة تقدمها له المرأة، باعتبار ذلك ينتقص من رجوليته. 

تفاصيل علاقته بحبيبته السابقة

يتجنب الرجل الحديث عن تفاصيل علاقاته السابقة أمامك. أمّا السبب، فيعود إلى رغبته في تفادي المشاكل التي قد تنتج عن إمكانية المقارنة ما بين تصرفاته معك من جهة وتصرفاته مع حبيبته السابقة من جهة أخرى.

حاجته للاهتمام والعاطفة

كما المرأة، يشعر الرّجل أحياناً بعدم الأمان ويحتاج إلى العاطفة والإهتمام. ولكنّه يتحفّظ عن طلب ذلك منك باعتبار أنّها علامة ضعف تمسّ رجوليته.

إعجابه بأخرى

حتى ولو كان يغرقك بالغزل والكلمات الجميلة مثل القول بأنّك أجمل فتاةٍ رأتها عينيه إلّا أنّه لا بدّ من أن يُعجب بفتياتٍ أخريات. وهو لن يطلعك على ذلك ليس خوفاً منك إنّما حرصاً منه على مشاعرك، وتفادياً للمشاكل خصوصاً وأنّه قد يكون إعجاب عابر.

البكاء

وأخيراً، من الأشياء التي يخفيها الرجل عنك هي دموعه. صحيحٌ أنّه يرفض البكاء أمام أي شخص، ولكن حتى ولو غلبته تلك الدموع، فهو يستمر في الإنكار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية