أسلوب التسعينيات والبوهيمي يسيطر على إطلالات النجمات في مهرجان كوتشيلا 2019

أسابيع قليلة تفصلنا عن حفل الميت غالا الذي ننتظره كلّ عام في أوائل شهر مايو، هذا الحفل الذي نترقّب فيه اكتشاف أبرز إطلالات النجمات الغريبة والملفتة إذ تأتي عادة تبعاً لموضوع معيّن يكون هو موضوع الحفل المتّبع ولكن وإلى حين ذلك، تأتي الأنظار موجّهة إلى مهرجان كوتشيلا الذي يقام سنوياً والذي يستقطب أهمّ أسماء النجمات وتحديداً عارضات الأزياء ومغنيات البوب والروك.

ias

من مهرجان كوتشيلا 2019، لفتتنا بعض الإطلالات المميّزة وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ لوكات كوتشيلا تتّسم دائماً بالأسلوب البوهيميّ وتعكس في الكثير من الأحيان موضة وصيحات التسعينيات وهذا ما بات واضحاً ومؤكداً، فما هي الصيحات التي اعتمدتها أبرز النجمات وعارضات الأزياء أمثال كيندال جينر، جيجي حديد، إلسا هوسك، هايلي بالدون وغيرهنّ؟

كيندال جينر وهايلي بالدون

جينز الوالدة مع السترة الفضفاضة وكورسيه الدانتيل او فستان بياقة الاكمام المنسدلة

البداية كيندال وهايلي إذ اعتمدت كلّ منهما أسلوباً معاكساً ومناقضاً للأخرى حيث رأينا هايلي بلوكٍ حيويّ ورياضيّ للغاية يعبّر عن ستايلها اليوميّ إذ اعتمدت جينز الوالدة ذات القصّة الفضفاضة ونسّقت معه الحزام على الخصر وتوب بأسلوب الكورسيه ومن الدانتيل أي بأسلوب اللانجري وقد ارتدتها تحت سترة دنيم فضفاضة واختارت الحذاء الرياضيّ باللون الأحمر. إنّ هذا الأسلوب هو الذي تعتمده هايلي وتشتهر به ولكن مزجها توب الكورسيه التي تعتبر جذابة ورسمية مع جينز فضفاض وحذاء رياضيّ باللون الأحمر ليس بالخطوة المتوقّعة.

في المقابل، رأينا كيندال بلوك الـ Lady Like والذي يعكس أسلوباً Vintage، هذا الأسلوب الذي نراه كثيراً مع جينر والملفت أنّها أضافت إلى فستانها القصيرة بأكمام الـ Off Shoulders قفازات ملوّنة وشفافة وبنقشة مطبّعة وهذا التفصيل هو الذي أضفى أسلوباً غريباً وملفتاً على إطلالتها هذه.

أوليفيا كولبو وجيجي حديد

الرومبر المطبع مع الحزام او الفستان المطبع المنسدل

إلى جانبهما، أطلّت كلّ من جيجي حديد وأوليفيا كولبو بإطلالتين بألوانٍ ترابيّة ورأينا الأولى بفستانٍ بأسلوبٍ بوهيميّ يعكس موضة الترايبيل أو القبائل بنقشته فيما لفتتنا الثانية بلوكٍ أنيق ولكن حيويّ وجذاب وذلك من خلال الرومبر الدنيم المطبّع والذي زيّنته بحزامٍ على الخصر.

إميلي راتاجكوسكي وإلسا هوسك

القميص بنقشة النمر المربوط من الامام او الفستان القصير بالرباط الرفيع

من النجمات اللواتي حضرت مهرجان كوتشيلا 2019، إميلي راتاجكوسكي وإلسا هوسك حيث رأنيا الأولى بلوكٍ جذاب للغاية وذلك من خلال اختيارها القميص بنقشة النمر وذات القصّة القصيرة والمربوط على البطن، هذا القميص الذي يبدو كقطعة من اللانجري نظراً لقصره. أما إلسا فقط اعتمدت أسلوباً ستينياً بامتياز من خلال اكتفائها بفستانٍ ضيّق مع رباط رفيع أما الملفت في إطلالتها فكان الحذاء الذي اختارته بأسلوبٍ الـ Clogs الذي برز في التسعينيات ومنذ سنوات فهل تتجرأين وترتدينه مجدداً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية