أسلوب الجيبسي يسيطر على أزياء Etro لصيف 2016!

إنها دور الأزياء التي تشتهر بتقديمها أجمل الأزياء التي تعكس أسلوب الجيبسي والهيبي، إنّنا نتكلّم عن علامة Etro التي تسيطر على أزيائها دائماً الأقمشة المطبّعة.

ias

ومجموعة صيف 2016 (اكتشفي ازياء Etro لصيف 2015) التي تابعناها في أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2016 خير دليل الى أنّ علامة Etro هي الأبرز في تقديم الأزياء المستوحاة من أسلوب الجيبسي.

فهذه المجموعة ضمّت العديد من الفساتين الطويلة والقصيرة المطبّعة وبأسلوب الهيبي فقد أتت معظم أكمام الفساتين واسعة ومزيّنة بالكشاكش أي بموضة الـ Ruffles كما برزت أيضاً موضة الفساتين بالرباط الرفيع التي تعكس أسلوب الجيبسي والتي تأتي ميتاليكيّة بعض الشيء ومطبّعة.

إلى جانب هذه الصيحات، رأينا أيضاً موضة التنانير متوسّطة الطول التي أتت مطبّعة والتي تمّ تنسيقها مع التوبات القصيرة بموضة الـ Crop Top ومن الصيحات التي لفتتنا أيضاً، أقمشة الدانتيل الشفّافة إلى جانب قصّة البيلوم التي زيّنت التوبات على الخصر والتي تمّ تنسيقها مع السراويل الواسعة بالقماش المنسدل والناعم،  التي عكست أسلوب سراويل الـ Palazzo.

ومن الصيحات التي رأيناها أيضاً، الفساتين القصيرة بقصّة الـ Fit And Flare، هذه الفساتين التي أتت وكأنها مزيّنة بحزام على الخصر من قماش الفستان ذاته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية