Yasmina

أسلوب المرأة الرجل مستمرّ مع Hugo Boss في شتاء 2019

ازياء Boss لشتاء 2019

عندما نتكلّم عن أزياء Hugo Boss النسائيّة تحديداً، فكما تعلمين إنّ هذه العلامة معروفة جداً في عالم الأزياء الرجاليّة، يأتي على ذهننا فوراً أسلوب الـ Tailoring أي القصّات المحدّدة والرسميّة التي تعكس أسلوب المرأة الرجل فهذا ما يعرّف أصلاً عن العلامة وهذا ما يميّزها.

فإن أرادت أيّ امرأة اعتماد أسلوب الـ Tailoring ما عليها سوى انتقاء أجمل التصاميم موقّعة من Hugo Boss ومجموعة خريف وشتاء 2019-2020 خير دليل على ما نقوله إذ أثبتت استمرار هذه العلامة في هذا التوجّه وتفوّقها على سائر الماركات العالمية في الأسلوب الرجاليّ والخياطة المحدّدة.

التنورة المقلمة او بقماش السويدي مع السترات

من أسبوع الموضة النيويوركيّ لشتاء 2020، تابعنا عرض Hugo Boss ولفتتنا تلك الإطلالات الرسمية والأنيقة التي نتوقّع أن تكون إحداها خيار دوقة ساسكس لا سيما في المناسبات الرسميّة لها وكعادتها العلامة اختارت أن تتمحور تصاميمها حول الألوان الأساسيّة كالأسود والأبيض والكحلي وأيضاً السويديّ والبيج الذي سيطر بشكلٍ بارز على هذه المجموعة.

الاقمشة المطبعة وكانها مقطعة ومقلمة معا

للدخول في التفاصيل، نشعر مع هذه المجموعة أنّها تناسب المرأة الكلاسيكيّة والأنيقة والتي تبحث دائماً عن الإطلالة الـ Formal فحتى وإن كانت المرأة النيويوركيّ معروفة بستايلها الحيويّ والرياضيّ إنها وإن أرادت زيارة إحدى معارض الفنّ، تألّقت بـ بدلة رسميّة أو ملابس رسميّة ولكن بدت وكأنها مرتاحة وغير متكلّفة أو مرتبكة.

الفستان الحريري الابيض او موضة شال الفرو الابيض على كتف واحد

من تلك المرأة تحديداً، أتت تصاميم Hugo Boss النسائيّة لتكون الدليل الأبرز للسيدات اللواتي يبحثن عن إطلالة رسميّة و Formal ولكن من دون أن تكبّلهنّ وتربكهنّ.

السترات الرسمية بالاكتاف العريضة

للدخول أكثر في تفاصيل الصيحات التي رأيناها، نسلّط الضوء على تميّز التنانير التي أتت إما منسدلة ومقلّمة وبطولٍ متوسّط أو بطولٍ فوق حدّ الركبة ولكن ليس قصيرة كثيراً وبقصّة الـ Wrap. كذلك، نسلّط الضوء على عودة موضة التايور المنسّق مع التنورة المنسدلة وليس مع التنورة السكيني والسترة الرسمية كما برزت موضة السترات بقصّة الأكتاف البارزة والمميّزة ورأيناها قطعة تلازم التصاميم كافّة.

الياقة الاساسية او السترة الرسمية مع التنورة بالطول المتوسط

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى الفستانين الميتاليكيّين وبالقماش الحريري اللذين رأيناهما في آخر المجموعة وأيضاً إلى بروز موضة شال الفرو على كتف واحد والتي كانت قد برزت الشتاء الماضي وسيطرت على منصّات عروض الأزياء الموسم الماضي.

شاهدي عرض ازياء Hugo Boss لشتاء 2019

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!