أسلوب جديد يسيطر على حقائب Celine لصيف 2016

منذ مواسم عدّة وحقائب Celine تحقّق شهرة واسعة في عالم الموضة وبين أوساط عاشقات الموضة والنجمات اللواتي يمتلكن حقائب مختلفة من توقيع العلامة الفرنسية لاسيما ألوان وأحجام مختلفة من حقيبتها الأشهر Luggage.

ias

ولكن ومما يبدو، اختارت علامة سيلين (اليك مجموعة ازياء سيلين لصيف 2016) أن تغيّر قليلاً في أسلوبها لموسم ربيع وصيف 2016 وتحديداً في ستايل حقائبها التي قدّمتها بتصاميم مختلفة وجديدة عنوانها التميّز والفرادة، هذه الحقائب التي قد تراها الكثيرات مناسبة فقط لعروض الأزياء وليس للإطلالات اليومية أو العادية.

لا يمكن الجزم بأنّ حقائب الـ Belt أو حقائب الـ Luggage ستغيب عن عالم الموضة قريباً فعلامة سيلين لا تزال تقدّم هذه الحقائب في مجموعاتها ولكن بألوان مختلفة أو أحجام جديدة فقد رأينا في هذه المجموعة حقيبة الـ Belt مثلاً بالحجم الصغير Micro كما حقيبة الـ Luggage مقلّمة أي بموضة الـ Stripes.

بالعودة إلى الحقائب الجديدة التي ضمّتها هذه المجموعة، نبدأ مع تلك بأسلوب الدلو أي الـ Bucket، هذا الستايل الذي يسيطر على عالم الموضة حالياً وننصحك باختيار حقيبة الـ Biker التي تأتي جلدية ومزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs والتي تناسب الإطلالة القوية أو الـ Edgy ويمكنكِ تنسيقها مع الملابس الجلدية وتحديداً مع السروال الجلدي أو التنورة الجلدية القصيرة أو متوسّطة الطول والمثنية المنسّقة مع القميص الأبيض الكلاسيكي أو مع الـ T shirt المطبّعة وباللون الأسود.

ومن حقائب سيلين بهذا الأسلوب، نذكر أيضاً Twisted Cabas التي تأتي أنيقة أكثر من حقيبة الـ Biker والتي تليق بالإطلالة الحيوية أو بإطلالة الـ Lady Like  ويمكنكِ تنسيقها إما مع الجينزات الملونة وذات الطول المتوسط والقمصان الواسعة أو مع الجينز بقصّة الـ Flare والمزين بحزام عريض والمنسق مع التوب بقصة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders.

إلى جانب هذه الحقائب، لا بدّ من تسليط الضوء على حقيبة الـ Pillow التي تقدّمها لكِ سيلين والتي نعتبرها الأكثر تميّزاً وفرادة هذا الموسم والتي تتميّز بقماشها المبطّن، هذه الحقيبة التي تليق طبعاً بالإطلالة الحيوية المنسّقة مثلاً مع السروال الرياضي Sweatpant والـ T Shirt أو مع تنورة الجينز أو الجينز المنسّق مع القميص الفضفاض والأحذية الرياضية.

أخيراً ومن الحقائب الملفتة والجديدة أيضاً التي تحمل توقيع سيلين، حقيبة Trotteur التي تأتي بأسلوب حقيبة الكتف مع الرباط الطويل والمطبّعة بألوان، هذه الحقيبة التي تليق إما بالجينز الواسع أو بموضة الفستان على شكل القميص Shirt Dress.

إقرإي المزيد: اكتشفي تفاصيل مقابلتنا مع مصممة علامة سيلين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية