Yasmina

اكتشفي بالاسماء أفضل غسول للمنطقه الحساسه للعرايس

اسماء أفضل غسول للمنطقه الحساسه للعرايس

تسبب المناطق الحساسة في بعض الاحيان مشاكل للسيّدات نظراً للروائح الكريهة التي تنتج عنها، والتي تسبب كذلك الكثير من الاحراج والانزعاج، ما يدفع بالمرأة الى استخدام معطر يومي او غسول طبي يعمل على تبديل الرائحة والتخلص من الحكة. وفي هذا المقال ستعرفك ياسمينة على أفضل غسول للمنطقه الحساسه للعرايس اللواتي يتحضرن ليوم زفافهن لتكون العروس جاهزة في عرسها وبكامل جمالها، مع الاشارة الى ان استشارة الطبيب في مثل هذه الامور امر ضروري.

غسول كيرفري carefree: يعمل هذا الغسول على تنظيف المنطقة الحساسة والعناية بها، من دون ان يسبب اي حكة، ويمكن استخدامه يوميّاً كونه خالي من الصابون، كما يتمتع برائحة جميلة تزيل تلك الكريهة، بالاضافة الى ذلك فإن هذا الغسول لا يصيب البشرة بالجفاف. هذا ويساعد هذا الغسول ايضاً على التخلص من الالتهابات.

Natracare: اليك هذه المناديل القطنية المخصصة للمناطق الحساسة فهي تزيل الروائح الكريهة، خصوصاً أنّها تحتوي على نبايات ملطفة تعطي روائح جميلة وتعمل عل تنظيف الاماكن الحساسة في الجسم خصوصاً في شهر العسل.

Aleva Natural: اليك ايضاً هذه المناديل الناعمة والطويلة، واللطيفة جدّاً على الاماكن الحساسة، كما تعمل على تنظيف هذه المناطق وترطيبها لتعالجين من خلالها مشاكل الروائح الكريهة خصوصاً اذا كنت عروس جديدة.

اقرأي المزيد: أمر مضحك حصل مع مايلي سايروس خلال تجربتها الأولى مع الدورة الشهرية.. فما هو؟

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016
أعراس

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016