اكتشفي بالاسماء أفضل غسول للمنطقه الحساسه للعرايس

اسماء أفضل غسول للمنطقه الحساسه للعرايس

إختيار أفضل غسول للمنطقه الحساسه للعرايس ضروري قبل الموعد المحدد، وبالتالي سنعرفك على هذه المجموعة التي يمكنك أن تختاري منها ما ينالسبك.

ias

تسبب المناطق الحساسة في بعض الاحيان مشاكل للسيّدات نظراً للروائح الكريهة التي تنتج عنها، والتي تسبب كذلك الكثير من الاحراج والانزعاج، ما يدفع بالمرأة الى استخدام معطر يومي او غسول طبي يعمل على تبديل الرائحة والتخلص من الحكة. وفي هذا المقال سنعرفك على أفضل غسول للمنطقه الحساسه للعرايس.

غسول كيرفري carefree

يعمل هذا الغسول على تنظيف المنطقة الحساسة والعناية بها، من دون ان يسبب اي حكة، ويمكن استخدامه يوميّاً كونه خالي من الصابون، كما يتمتع برائحة جميلة تزيل تلك الكريهة، بالاضافة الى ذلك فإن هذا الغسول لا يصيب البشرة بالجفاف. هذا ويساعد هذا الغسول ايضاً على التخلص من الالتهابات.

افضل غسول للمنطقة الحساسة

Natracare

اليك هذه المناديل القطنية المخصصة للمناطق الحساسة فهي تزيل الروائح الكريهة، خصوصاً أنّها تحتوي على نبايات ملطفة تعطي روائح جميلة وتعمل عل تنظيف الاماكن الحساسة في الجسم خصوصاً في شهر العسل.

Aleva Natural

اليك ايضاً هذه المناديل الناعمة والطويلة، واللطيفة جدّاً على الاماكن الحساسة، كما تعمل على تنظيف هذه المناطق وترطيبها لتعالجين من خلالها مشاكل الروائح الكريهة خصوصاً اذا كنت عروس جديدة.

إطلعي أيضًا على أمر مضحك حصل مع مايلي سايروس خلال تجربتها الأولى مع الدورة الشهرية.. فما هو؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية