Yasmina

أسماء النجمات اللواتي نتوقّع أن يكنّ الأكثر تميّزاً على السجادة الحمراء في عام 2019

النجمات اللواتي نتوقع ان يكن اكثر اناقة وتميزا على السجادة الحمراء

بدأنا عام 2019 ومعه ننتظر إطلالات جديدة للنجمات نكتشفها أساساً على السجادة الحمراء وفي المناسبات الهوليووديّة.

يومين تقريباً ونتابع أولى المناسبات الهوليووديّة وبداياتها مع الغولدن غلوب الذي نترقّبه صباح الإثنين القادم الواقع فيه السابع من يناير.

من هذا المنطلق، اخترت أن أقوم بجولة على النجمات العالميات اللواتي أعتقد وأتوقّع أنهنّ سيكنّ محطِ الأنظار على السجادة الحمراء في المناسبات الهوليووديّة المختلفة، نجمات منهنّ لم يحقّقن الانتشار الواسع ولم تعتقدي يوماً أن يكنّ الأبرز ولكنّني أتوقّع أن يبرزن بقوّة.

ليدي غاغا وكاردي بي

البداية مع ليدي غاغا التي ليست بجديدة إنما إطلالاتها تشكّل دائماً مفاجأة ملفتة والسبب اختيارها الملفت والغريب والجريء لفساتينها. مؤخراً، باتت Cardi B منافسة قويّة لغاغا إذ تتمتّع بدورها بستايل جريء وغريب وملفت وأيضاً بأسلوبٍ جذاب ما يجعلها محطّ أنظار الجميع لا سيّما أنّها تنافس ريهانا وليدي غاغا بأسلوبهما.

بيزي فيليبس وتيسي سيمبسون

من النجمات اللواتي أتوقّع أن يبرزن رغم أنّك قد لا تدركين أسمائهنّ، النجمة بيزي فيليبس وتيسي سيمبسون التي أكّدت العام الماضي أنّها تدرك فعلاً كيف تختار الفساتين المميّزة التي تجعلها محطّ أنظار الجميع حتى أنّ نجاحها على السجادة الحمراء ذكّرنا بنجاح لوبيتا نيونغو في السنوات الماضية.

dua lipa و Constance wu

أيضاً، أتوقّع إطلالة بارزة لكلّ من Dua Lipa و Constance Wu لا سيّما أنّ الأخيرة حقّقت شهرة واسعة بعد فيلم Crazy Asian Rich وأراهما بالفساتين المنفوخة بقصّات الأميرة والمزيّنة بطبقات من الريش مثلاً أو بالكشاكش.

ايما ستون والسي فيشر

أخيراً، أختار إيما ستون كي تبقى من النجمات الأبرز كما هي الحال دائماً وإلى جانبها ومنافسة لها، أختار إلسي فيشر والسبب أنّني أرى الإثنتين الأكثر تميّزاً بـ الأسلوب المينيماليّ والرجاليّ والتصاميم المونوكروميّة وأسلوب الـ Tailoring والفساتين بالقصّة المستقيمة.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني