Yasmina

أخطاء تجميل تهدد إطلالتك ومن الضروري تفاديها!

أخطاء تجميل تهدد إطلالتك ومن الضروري تفاديها!

كثيرةٌ هي الأخطاء التي ترتكبينها من دون أن تعرفي بها، وتظنين أنّ تأثيرها عادي بالنسبة إلى إطلالتك، في حين الواقع مغايرُ تماماً لذلك، وقد يكون الخطأ الذي أوقعت نفسك به سبباً أساسياً لفشل هذه الإطلالة. لهذا وددنا إخبارك بالبعض منها لتجنبها وتفاديها قدر الإمكان.

الظن أنّ أدوات إزالة الشعر تسبب ألماً مبرحاً

هو اعتقاد خاطئ تماماً، إلا أنّه موجودُ وشائع، حيث هناك عدداً كبير من النساء يظنّن أنّ استعمال الأدوات هذه تسبب ألماً في الجلد، في حين أنّ الأمر معاكس، لأنّ هذه الأدوات هي الطريقة الأسهل والأخف ألماً مقارنة بوسائل إزالة شعر الجسم الأخرى. وهنا ننصحك باستعمال SE9 SkinSpa من Braun الكفيلة في منحك البشرة المثالية التي لطالما حلمت بها من دون أي جهد أو ألم.

المبالغة في غسيل الوجه

نتفهم سعيك الدائم إلى النظافة المثالية في الوجه، ولكن المبالغة في الأمر نتيجتها عكسية، حيث تعمل على إظهار البشرة والجلد أكثر تعبا، نظراً لتعرضها الدائم للمواد الكيماوية الموجودة في غالبية مستحضرات تنظيف الوجه، إلى جانب المياه.

وضع الماكياج قبل تحضير البشرة

ليس هناك أسوأ من هذا الخطأ الفادح، فمستحضرات الماكياج مهما بلغت فاعليتها تعجز عن إظهارها في حال لم تكن البشرة محضرة لذلك، فالبشرة الجافة وغير المجهزة بطريقة سوية هي العدو الأول لإطلالة الماكياج الناجحة. لهذا من الضروري التنبه إلى وضع كريمات الترطيب والسيروم ومستحضر الوقاية من أشعة الشمس وبقية مستحضرات العناية بالبشرة قبل البدء باستعمال أدوات الماكياج.

عدم إتقان وسائل المزج في الماكياج

من المهم جداً أن تعرفي أنّ المعرفة الدقيقة لكيفية مزج الماكياج على الوجه هي الخطوة الصحيحة لإطلالة ناجحة، في حين الافتقار لهذا الأمر يعد خطأً فادحاً بحق إطلالتك.

إقرئي المزيد: أسرار جمال على كل إمرأة في العالم معرفتها

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر