Yasmina

عطورُ تزعج غالبية الرجال في ليلة الزفاف الأولى!

عطورُ تزعج غالبية الرجال في ليلة الزفاف الأولى!

تحرص العروس على التحضير الدقيق لليلة الزفاف الأولى، لما في هذه الليلة من خصوصية ولحظات دافئة تجمعها مع شريكها، وتولي أهمية كبيرة لإطلالتها سواء من ناحية اللانجري الذي تختاره، أو الكريمات التي تستعملها، أو العطور التي تضعها. هنا أحببنا لفت نظرك إلى بعض أنواع العطور التي من الأفضل تجنبّها، لأنّها قد تزعج العريس في ليلة الدخلة.

عطور العود

يعتبر العود من المواد القوية في تركيبة العطور، ورغم جماله وتميزه بين العطور، إلا أنّه حتماً لن يكون خيارك الأنسب في ليلة الزفاف الأولى، لأنّ الرائحة القوية لن تؤدي دوراً إيجابياً في هذه الحال، وقد تشعر عريسك بالنفور من قوّتها. ابتعدي عنها، ولا تقعي في خطأ لا تحسبين حسابه.

عطور الأخشاب

العطور الغنية بالأخشاب هي أيضاً ضمن العطور القوية، والتي يفضّل ألا تزيّن إطلالتك أمام عريسك في ليلتكما الأولى! خصوصاً إذا كانت هي المسيطرة في التركيبة، لأنّها ستكون مصدر إزعاج أنت بالغنى عنه. وهنا نذكرك بكيفية كيف تجعلين عطرك الوسيلة الأفضل لجعل كل رجل يلتفت إليك؟.

العطور غير الأصلية

ابتعدي عن العطور غير الأصلية، التي تكون غالباً أقل سعراً من العطور الأصلية، وتركيبتها ليست مركزة أو صحيحة، والتي لا تمنحك الرائحة التي تريدينها مطلقاً، بل على العكس، غالباً ما يكون تأثيراً معاكساً وسلبياً.

إقرئي المزيد: نساء معروفات جداً اخترن فساتين إيلي صعب لإطلالة زفافهن!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!