أسوأ وأفضل إطلالات النجمات العربيات لهذا الأسبوع

اسوا وافضل اطلالات النجمات العربيات لهذا الاسبوع

اسوا وافضل اطلالات النجمات العربيات لهذا الاسبوع ستجعلكِ مثاليّة في كل الأوقات، لأنك ستستوحين منهنّ أجمل الأفكار والتنسيقات من جهة، وستنتبهين من أخطاء الموضة التي تفسد إطلالاتكِ من جهة أخرى، والتي تقع الكثير من النجمات ضحيّة لها.

ias

هذا الأسبوع، لفتتنا إطلالات كثيرة اعتمدتها النجمات العربيّات خلال الأيام العاديّة وأخرى خلال المناسبات، والتي انتقين فيها أزياء وأكسسوارات من توقيع أهمّ الدور العالمية. وعلى الرغم من أنّهنّ يخترن تصاميم رائعة، إلّا أنها تكون خيارات غير موفّقة أحيانًا، وذلك لأسباب عدّة، أبرزها عدم تنسيقها بشكل صحيح أو مواكب للموضة، وعدم اعتماد الملابس التي تتناسب مع شكل كل جسم. وفي ما يلي، رصدت لكِ ياسمينة أسوأ وأفضل الإطلالات التي اعتمدتها النجمات العربيات هذا الأسبوع، لتحكمي بنفسك عليها.

إطلالة نجوى كرم

لإحياء حفلها في ألمانيا، اختارت المغنيّة نجوى كرم تصميم جمبسوت باللون الزيتيّ من توقيع نيكولا جبران، وهو بقصّة الأرجل الواسعة والأكتاف الغير متوازية.

إطلالة نانسي عجرم

في الحلقة الأخيرة من The Voice Kids، تألّقت النجمة نانسي عجرم بفستان قصير أبيض تميّز بصيحة الأكمام الواسعة، وتزيّن بحبوب خرز بمختلف الألوان، ونسّقته مع حذاء صندل بكعبٍ عالٍ.

إطلالة بسمة بوسيل

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، نشرت بسمة بوسيل صورة لها وهي ترتدي فستانًا بقصّة الميدي مزيّنًا بتطريزات الأزهار، ونسّقته مع بوتس أفسد إطلالتها، فقد كانت لتبدو أجمل لو اعتمدت معه حذاء Pumps. 

إطلالة درة زروق

نشرت درة زروق صورة لها بإطلالة تجمع بين الراحة والعصرية، وهي مثالية للرحلات والأيام العادية، اعتمدت فيها سروالًا واسعًا مع توب ضيّقة.

إطلالة أنغام

أطلّت أنغام هذا الأسبوع بفستان أحمر من توقيع المصمم المبدع Zuhair Murad، لكن الحذاء الذي اعتمدته أفسد إطلالتها كثيرًا! كانت ستبدو أجمل لو أنها اختارت صندل بكعبٍ عالٍ، أو حذاء Pump. والجدير ذكره، أنّ هناك مؤشّرات تؤكّد انفصال أنغام وزوجها بعد عام واحد من زواجهما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية