Yasmina

5 وجهات سياحية في العالم لا ننصحك بزيارتها

غالباً ما نقرأ على مواقع التواصل الإجتماعي والإنترت عن أجمل الدول والمناطق السياحية في العالم التي يجب أن تكون على لائحة السياحة والسفر ولكن بعيداً عن هذه المواضيع الشائعة قررت ياسمينة أن تقدم لك اليوم أسوأ وجهات سياحية في العالم لا تنصحك بزيارتها بسبب عدة عوامل. اكتشفيها في النقاط التالية:

اسوا وجهات سياحية في العالم

هايتي: لا تعتبر هايتي دولة سياحية خاصة بعد الزلزال الذي أودى بحياة أكثر من 100000 شخص في العام 2010. تقع في القارة الأمريكية وهي من أفقر الدول في العالم إذ تعاني من نقص في الرعاية الصحية والتعليم.

اسوا وجهات سياحية في العالم

زيمبابوي:تقع زيمبابوي في وسط افريقيا وتمّ انتخابها في العام 2012 كأسوأ مدينة في العالم للعيش فيها خاصة وأنها تعاني من ركود اقتصادي.

اسوا وجهات سياحية في العالم

الصومال: تقع دولة الصومال في القارة الأفريقية واعتبرت الوزارة الخارجية الأمريكية أنها من أكثر الدول الخطرة في العالم وليست آمنة للسياحة. كذلك، تعاني الصومال من سوء التغذية وتعتبر أسوأ دولة تعيش فيها الأمهات في العالم.

اسوا وجهات سياحية في العالم

كوريا الشمالية: تقع كوريا الشمالية في شرق آسيا وعاصمتها بيونغ يانغ. تعتبر من أكثر بلدان العالم انغلاقاً وسرية ويعاني شعبها من المجاعة ومن نقص شديد في الغداء. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الدولة لا تسمح للسياح بالقيام برحلات سياحية إلا مع رقابة شديدة منظمة من قبل الحكومة.

اسوا وجهات سياحية في العالم

تشاد: تقع جمهورية تشاد في وسط افريقيا وهي أكثر دولة تخلفاً وفقراً في العالم. كذلك، تعد تشاد دولة فاسدة لأنها غير مستقرة سياسياً.

اقرئي أيضاً: أدوية يجب أن تكون في حقيبتك خلال السفر

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!