6 إشارات بلغة الجسد تفضح كذب الرجل على الفور!

اشارات بلغة الجسد تفضح كذب الرجل على الفور

نخبرك عن اشارات بلغة الجسد تفضح كذب الرجل على الفور، حتى ولو كان محترفًا بإقناع الآخرين أنّه صادق، لتّتخذي الخطوات التي ترينها الأفضل، وبالتالي سيفكّر مرتين قبل أن يقرر الكذب عليك مرة أخرى. ونذكّرك أيضًا بتصرفات تشير إلى أنه يكذب عليك.

ias

الكذب هو من العادات التي كلّنا نقدم عليها، ولذا، قد يكذب عليك شريكك ليجعلك تصدّقين ما يريدك أن تصدّقيه، ولكن في إمكانك أن تكوني أذكى منه، وأن تكشفيه، عبر إشارات لغة الجسد التالية.

هزّ رجليه أو رأسه

عندما يكذب الرجل يشعر بالتوتر الذي قد ينتج عنه هزّ رجليه، أو رأسه، وذلك بسبب التقلّبات التي تحدث في جهازه العصبيّ وقلقه من أن تكشفي كذبه.

حركات جسمه تفضحه
حركات جسمه تفضح كذبه فانتبهي لها

حركات بالعين

لأنّه يكذب، قد تلاحظين أنّه يرفرف عينيه بشكل متكرّر، ويخاف من النظر إليك مباشرة، ويعمد بدلًا من ذلك إلى النظر إليك بسرعة وإزاحة عينيه عنك، وتركيز ناظريه على أمور أخرى تحيط به.

حركات بالشفاه

إذا لاحظت أن الرجل الذي تحدّثينه يعضّ على شفتيه، فهذا عزيزتي دليل على أنّه يخبّىء أمرًا لا يريدك أن تعلمي به.

> ستكتشفيم أن يخفي أمرًا عنك إذا لاحظت أي من هذه الحركات، أو كلّها!

حركات غريبة

الرجل لا يكون مرتاحًا بوجود من لا يريد أن يكشف كذبته، ولذا، قد يقوم بحركات غريبة لا يكون واعيًا على قيامه بها، مثل تغيير وضعيّة جلوسه كثيرًا وتحريك قدميه ووضع يديه على عينيه أو أنفه أو رأسه.

اللعب بيديه

من أكثر حركات لغة الجسد التي تفضح الرجل الكاذب، فرك يديه واللعب بأصابعه.

التعرّق

التغيرات التي تحدث في الجهاز العصبي عندما يكذب الرجل، قد تتسبب بتعرّقه في منطقة الجبين والذقن وحول الفم، وقد يشعر بأن حرارة جسمه ترتفع، وهنا، اعلمي فورًا أنّه يخفي شيئًا عنك.

إذا لاحظت قيامه بأي من هذه الأور، صارحيه على الفور، فالمصارحة هي من الأمور التي تقوم بها المرأة القوية، من دون أن تنسي استغلال نقاط الضعف لدى الرجل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية